العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد السلة يعلن رسمياً 28 سبتمبر موعداً للانتخابات

فتح باب الترشح من 1 إلى 8 سبتمبر

أعلن الاتحاد البحريني لكرة السلة بشكل رسمي عن تحديد موعد 28 سبتمبر/ أيلول المقبل لعقد الجمعية العمومية العادية؛ لاختيار مجلس الإدارة الجديد للاتحاد للفترة من 2016 وحتى 2020.

وقد اعتمد 28 سبتمبر بشكل رسمي من اللجنة الأولمبية البحرينية ومن وزارة الشباب والرياضة، كما قام اتحاد السلة رسميا أيضا بمراسلة الأندية لتقديم مرشحيها لعضوية مجلس الإدارة. وحدد اتحاد السلة الفترة من 30 أغسطس/ آب إلى 8 سبتمبر موعدا للتقدم بأوراق الترشح لمجلس الإدارة. ومن المنتظر أن تشهد الانتخابات المقبلة لاتحاد السلة منافسة حامية، في ظل رغبة الرئيس السابق للاتحاد الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة في التقدم رسميا بأوراق ترشحه لمنصب الرئاسة، في مواجهة الرئيس الحالي النائب عادل العسومي.

كما من المنتظر أن تشهد الانتخابات منافسة بين قائمتين، واحدة محسوبة على الرئيس عادل العسومي والأخرى محسوبة على الشيخ محمد، إلى جانب قائمة ثالثة تضم المستقلين الراغبين في الدخول لمجلس الإدارة. وبدأ كل طرف منذ مدة تحركاته لعرض برنامجه والحصول على الأصوات اللازمة التي تخوله دخول مجلس الإدارة.ومن المنتظر أن يشهد الأسبوع المقبل تقدم المرشحين بأوراق ترشحهم، وهو ما سيفتح المجال لكشف الكثير من الغموض الذي يحيط بالعملية الانتخابية وبالمرشحين في الوقت الحالي.

وكان اتحاد السلة قد قرر إقامة الانتخابات في سبتمبر، قبل أن يغير الموعد إلى بداية أكتوبر/ تشرين الأول، ليستقر أخيرا على 28 سبتمبر.

العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً