العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الوجيه عبدالعزيز بن جاسم كانو، والد كُلٍّ من: علي وسعود وبدر ونواف، وشقيق كُلٍّ من: مبارك والدكتور عبداللطيف والمرحوم محمد والمرحوم عبدالرحمن، عن عمر ناهز 85 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) بعد صلاة العصر في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مجلس كانو في منطقة الماحوز اليوم الخميس واليومين التاليين، وللنساء في منزل المتوفى فيلا رقم 1319 طريق 3429 مجمع 334 بالماحوز.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة علي محمد بوعلاي، أرملة المرحوم عبدالرحمن سالم بوعلاي، ووالدة كُلٍّ من: راشد وياسر، عن عمر ناهز 65 عاماً. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1548 طريق 620 مجمع 1206 مدينة حمد - الدوار الخامس.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن عبدالله جاسم ال حامد، عن عمر ناهز 73 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الخميس) بعد صلاة الظهر بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في قاعة مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 814 طريق 1415 مجمع 714 هورة عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شفيقة إبراهيم رجب، أرملة المرحوم مهدي عبدالرسول رجب، وأخت كُلٍّ من: عبدعلي ومحمد وخليل وزهير. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الخميس) الساعة 8:30 صباحاً من مأتم بن رجب إلى مقبرة الحورة بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهل البيت بالمنامة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة أحمد الغزال، أرملة المرحوم الحاج عبدالحسين علي العطار، ووالدة كُلٍّ من: علي ومحمدعلي وجعفر وحسن وياسر. تقبل التعازي للرجال في مأتم العطار في منطقة مركوبان في سترة، وللنساء في مأتم آل رضي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج غلوم عباس نوروز، والد كُلٍّ من: أحمد وعلي وإبراهيم وإسماعيل. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي في «سنگكي» بالمنامة، وللنساء في منزل رقم 1200 طريق 2537 مجمع 925 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عبدالله عادل عبدالرحمن، حفيد المرحوم يوسف علي المحاسنة. تقبل التعازي للرجال في جمعية الكَوَرة الحسينية بمنطقة الكَوَرة، وللنساء في مأتم الزهراء بمنطقة توبلي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة معصومة جعفر باقر أحمد الجمري (من منطقة بني جمرة)، عن عمر ناهز شهراً واحداً.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:08 ص

      درازي

      اذكر ربك يا غافل ... الرحمة لجميع المؤمنين والمؤمنات .. الفاتحة

اقرأ ايضاً