العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

العريفي يثق في تنظيم مصري رائع للسوبر الإماراتي

أكد المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم سهيل العريفي ثقته في تنظيم مصر لكأس السوبر الإماراتي بصورة تبهر العالم.

وأوضح العريفي، في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي الذي نظمته شركة "بريزنتيشن" المنظمة والراعية للمباراة اليوم في القاهرة، إن اختيار ملعب الدفاع الجوي لاستضافة السوبر الإماراتي جاء لسعته الكبيرة ومميزاته الرائعة التي لم تظهر في باقي الاستادات التي تمت معاينتها.

وأشار إلى أن دولة الإمارات رفضت عرضين لإقامة السوبر في ألمانيا ولندن وفضلت إقامته في مصر لمكانتها الكبيرة في قلوب الإماراتيين.

وتستضيف القاهرة مباراة السوبر الإماراتي بين فريقي أهلي دبي والجزيرة يوم 13 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأهدى المدير التنفيذي لنادي أهلي دبي عبيد سعيد درعا تذكاريا إلى الرئيس الجديد للاتحاد المصري للعبة هاني أبوريدة على هامش المؤتمر. كما قدم عبيد درعا تذكاريا لجمعة مبارك سفير مصر بالإمارات.

وكشف أبوريدة، الذي فاز أمس (الثلثاء) برئاسة الاتحاد المصري للعبة، عن إقامة مؤتمر صحافي لمجلس اتحاد الكرة المصري للحديث عن المرحلة المقبلة وأهم الأهداف المنشود تحقيقها خلال مدة ولاية مجلسه.

وأكد أبوريدة أن مباراة السوبر الإماراتي ستكون بمثابة افتتاح للدوري المصري الذي سينطلق يوم 15 من الشهر نفسه.

ووجه أبوريدة رسالة إلى الجماهير من أجل الالتزام أثناء حضور السوبر الإماراتي من أجل مساعدة الاتحاد على تفعيل عودة الجماهير للملاعب المصرية.

واختتم أبوريدة بأنه يتمنى استضافة جيدة للسوبر الإماراتي. وأعرب عن حرصه وسعادته للتواجد في المؤتمر على رغم خوضه معركة الانتخابات الشاقة أمس.

وأكد محمد كامل رئيس الشركة الراعية طرح تذاكر السوبر الإماراتي بداية من السبت المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً