العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

أغويرو يواجه خطر الإيقاف والغياب عن الديربي

يواجه مهاجم مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو خطر الايقاف لمدة 3 مباريات بسبب حركة لا رياضية بحق لاعب وست هام يونايتد خلال مباراة الفريقين (الأحد) وبالتالي الغياب عن الديربي امام مانشستر يونايتد بحسب ما علم لدى الاتحاد الانجليزي للعبة.

واوضح الاتحاد الانجليزي في بيان له على موقعه الرسمي: «سيرخيو اغويرو متهم بتصرف عنيف لم يشاهده الحكام ولكن تمت رؤيته عبر الفيديو». واوضح الحكام الثلاثة السابقون الذين شاهدوا المباراة ان الحركة التي قام بها اغويرو تستحق بطاقة حمراء.

واتهم الاتحاد الانجليزي اغويرو (28 عاماً) بتوجيه ضربة بالكوع إلى مدافع وست هام وينستون ريد في الدقيقة 76 من المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي 3-1 ضمن المرحلة الثالثة.

ويواجه الدولي الارجنتيني عقوبة الايقاف لمدة 3 مباريات ومن المحتمل أن يغيب عن مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد في 10 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويحقق قطبا مانشستر يونايتد بداية جيدة للموسم بالعلامة الكاملة في 3 مباريات.

ويعاني اغويرو من اصابة في عضلة ربلة الساق اليسرى اضطرته إلى اعلان انسحابه من تشكيلة منتخب بلاده في مباراتيه ضد الاوروغواي وفنزويلا غداً (الخميس) و(الثلثاء) المقبل على التوالي ضمن التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018.

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً