العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

الخليج السعودي يتوصل لإتفاق مع المدرب التونسي جلال قادري

أعلن نادي الخليج السعودي لكرة القدم عن توصله لاتفاق مع التونسي جلال قادري لتدريب الفريق الاول لكرة القدم خلفاً البلجيكي باتريك دي وايلد.

ومن المنتظر أن يصل قادري فجر الاربعاء ليتولى تدريب الفريق يوم الخميس كما كشفت الادارة عن موافقتها على قرار انتقال الكاميروني أمينو بوبا إلى نادي الاتفاق وذلك بعد توصلها إلى طريق مسدود مع اللاعب، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فوزي الباشا رئيس نادي الخليج وحسين الصادق المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم اليوم (الثلثاء).

وقال الباشا :" ألغينا تعاقدنا مع باتريك ليس لأن فريقنا خسر أول جولتين في الدوري، ولكن للنظرة الفنية بعد تقييمه خلال المعسكر بالإضافة إلى بداية الموسم خلال الثلاث مباريات التي خاضها الفريق حيث أنه مدرب جيد ولكن أسلوبه الفني لا يتناسب مع الفريق، وبالتالي تم إتخاذ قرار عودة قادري اختصاراً للوقت كونه الأنسب للخليج لتحقيق أهدافه".

وأضاف :" فيما يخص بوبا فقد حاولنا مع اللاعب ووكيل أعماله، ولكن عدم رغبة اللاعب بتمثيل الخليج مجدداً بالإضافة إلى عدم انضباطه مع الفريق قررنا بيع عقده للاتفاق الذي تربطنا معه علاقة مميزة حيث سيكون هناك اتفاق على المبلغ المادي".

كما أوضح الباشا بان هناك لائحة تحفيزية سيتم الانتهاء منها قريباً بحيث لا تشكل عبء على خزينة النادي، وفي الوقت ذاته، تحفز اللاعبين لتقديم الأفضل وتحقيق الانتصارات في الدوري.

في حين أكد حسين الصادق، المشرف على فريق الخليج، بان القرارات التي اتخذت من شأنها إعادة الدانة لأفضل حالاته، مشدداً على ان قرار إقالة باتريك جاءت بعد قناعة تامة بأن الأسلوب الفني لا يتناسب مع مرحلة الخليج الذي لازال في موسمه الثالث في الدوري.

وأشار الصادق إلى أن إقالة باتريك لا تقلل من إمكانياته كمدرب قدير لديه الإمكانيات ولكنها لاتتناسب مع الخليج.

وكشف الصادق أن المدافع الأوغندي إيفان سيصل خلال ساعات وسيتم التوقيع معه في حال تجاوز الفحص الطبي، والاختبار الميداني لينضم إلى السنغالي أداما فرانسوا وكذلك الهندوراسي الكسندر لوبيز والبرازيلي جاديسون دي سانتوس.

وأوضح الصادق بأن قرار إلغاء عقد الكونغولي ساجيس بابلي والمدافع راشد الرهيب جاء لأسباب فنية حيث لم يظهر بابلي بالصورة الفنية المطلوبة خلال معسكر تركيا بينما تم استقطاب فيصل الخراع كظهير أيمن صغير في السن فتم تفضيله على الرهيب خصوصاً وأن خانة الظهير الأيمن تحتاج إلى مجهود كبير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً