العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ

الشيخة سبيكة ترعى تخريج طالبات «الملكية للبنات» 17 الجاري

الوسط - محرر الشئون المحلية 

12 يونيو 2009

ترعى قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفل تخريج الدفعة الأولى من طالبات الجامعة الملكية للبنات وذلك يوم الأربعاء 17 يونيو/ حزيران 2009.

إلى ذلك عبر رئيس الجامعة الملكية للبنات مازن جمعة في بيان تلقت «الوسط» نسخة منه أمس، قائلا: «إنه لفخر كبير أن ترعى قرينة جلالة الملك صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفل تخريج طالبات الدفعة الأولى من قياديات المستقبل، الذين يتميزون بالشخصية القيادية والانضباط والقدرة العالية على تحمل المسئولية وتبوء مراكز قيادية في مجتمعاتهم مستقبلا». وأضاف جمعة أن «وجود خريجات في الدفعة الأولى من دول الخليج يعتبر تأكيدا لمساهمة الجامعة الملكية للبنات في الارتقاء بالتعليم ليس في المملكة فحسب بل في المنطقة بأسرها. وإن الخريجات إضافة مميزة إلى التطور والنهضة التي تشهدها المملكة»، موجها شكره لأولياء الأمور والإدارة الأكاديمية والكادر التعليمي لإنجازهم الكبير في إعداد الدفعة الأولى من قياديات الغد».

من جهتها، عبرت الطالبات الخريجات بقولهن: «نحن على موعد في الملتقى المنشود بعد جهد 4 سنوات، نقف محملات بالشموخ والعزة، وها نحن بعد أن مررنا بالكثير وجنينا الكثير، نطمح إلى أن نكون ضمن القياديات لوطننا الغالي ولمستقبله من خلال ما أكسبتنا إياه الجامعة واكتشاف قدراتنا وتنمية مواهبنا وإبداعاتنا الفكرية والأكاديمية».

وأضافت الخريجات «ان من أكبر التحديات التي سنمر بها ملاءمة المجتمع الأسري المترابط ومتطلبات المجتمع العملي الحديث، وقد لعب ترسخ شعار الجامعة الملكية للبنات، (إذ تتميز المرأة) دوره البارز في ترسيخ ذهنياتنا ودلالته عبر خريجات يتمتعن بالشخصية القيادية والاستقلالية والقدرة على تحمل المسئولية، مستندات إلى تعليم عالي المستوى يُسمع صداه اليوم في من ترون من بناتكم المتميزات».

العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً