العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

ناشئو الطاولة يتوشحون بالذهب العربي بالفوز على مصر

ظفر بالميدالية الذهبية للمرة الأولى على مستوى الناشئين

ظفر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة الطاولة تحت 18 سنة بأول ميدالية ذهبية على مستوى الناشئين في البطولة العربية الخامسة والعشرين التي تقام في مدينة الحمامات بتونس.

وتعتبر هذه الميدالية الذهبية هي الأولى للبحرين في فئة الفرق للناشئين تحت 18 سنة على المستوى العربي.

ووسط متابعة وتشجيع من البعثة البحرينية برئاسة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، قدم ثلاثي المنتخب راشد سند وسيدحسين محمود والسيدمرتضى حسين أروع العروض والمستويات.

وتمكن منتخب الناشئين من الفوز على مصر (3-2) في المباراة النهائية، إذ فاز راشد سند في مباراة والسيدمرتضى في مباراتين، وخسر لاعبنا سيدحسين في لقاء، واستطاع السيدمرتضى أن يتفوق على اللاعب المصري في المباراة الفاصلة ليحصل منتخبنا على الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق.

وصعد لاعبو منتخب الناشئين للطاولة على منصة التتويج ليتقلدوا الميداليات الذهبية بكل جدارة واستحقاق، وجاء في المركز الثاني منتخب مصر الذين حصلوا على الميداليات الفضية.

وعمت الفرحة أرجاء بعثة منتخب الطاولة بعد هذا الانجاز الذي يؤكد تطور الكرة الطاولة البحرينية في الوطن العربي، وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن بالغ سرورها مؤكدة أن هذا الانجاز جاء بفضل من الله سبحان وتعالى والرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة، مؤكدة أن هذا الانجاز الكبير تحقق نتيجة الدعم الكبير الذي يقدمه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واهتمام الأمين العام للمجلس الأعلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ومتابعة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وقدمت التهاني والتبريكات للاعبي منتخب الطاولة وأشادت بمستوياتهم المميزة التي قدموها، مؤكدة بأن هذا الانجاز جاء بجهود مشتركة من المنتخب واللاعبين والمدربين ومشيدة بروح الأسرة الواحدة التي يسير عليها اتحاد الطاولة بالتعاون مع الأندية الوطنية التي لها يد كبيرة بهذا الانجاز.

وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن منتخب الناشئين يعتبر مستقبل كرة الطاولة البحرينية إضافة إلى منتخب تحت 12 سنة فهم قادمين بقوة، مشيرة إلى أن الاتحاد سيوفر كافة الاحتياجات اللازمة للمنتخبات وغيرها من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في الفترة المقبلة بما يعزز مكانة مملكة البحرين الغالية عربياً وإقليمياً ودولياً.

وحضر المباراة النهائية القائم بأعمال سفارة البحرين في تونس خليل طرادة، وتابع المباراة النهائية مع حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس الإدارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً