العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

ميسي فرانكفورت توكل لـ «ديلي» و«الوسط الطبي» تغطية MEPOS

النشيط: سعداء بثقة الشركة الألمانية ذات 775 عاماً

أوكلت شركة ميسي فرانكفورت الرعاية الإعلامية للملتقى السنوي الثالث لرابطة الشرق الأوسط لجراحة عظام الأطفال (MEPOS) لـ ديلي للعلاقات العامة والوسط الطبي، وسينعقد المؤتمر في أكتوبر القادم.وعبر الرئيس التنفيذي لديلي محمود النشيط عن سعادته لما أولته الشركة الألمانية العريقة لديلي ولملحق الوسط الطبي الذي يكمل عامه الرابع والفائز بجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي.

وأوضح: «وقعنا بداية العام الحالي مع شركة معرفة في إمارة دبي اتفاقية لرعاية أكثر من 16 فعالية طبية ما بين مؤتمر وملتقى في العام الجاري، وها نحن اليوم أمام شراكة جديدة مع شركة ميسي فرانكفورت الألمانية وهي من الشركات الرائدة في تنظيم الفعاليات والمعارض، ويبلغ عمرها اليوم 775 عاماً».

وأضاف: «الاتفاقية الجديدة دليل على المكانة التي وصلت لها ديلي والوسط الطبي الذي حاز على ثقة الكثير من منظمي الفعاليات الطبية والصحية على المستوى المحلي والخليجي والعالمي. وستشكل الشراكة قيمة مضافة لنا».

وبيّن أن الملتقى السنوي الذي سينعقد في الفترة ما بين 20 – 22 أكتوبر في إمارة دبي سيركز على اكتساب فهم أفضل للتشخيص والعلاج وإدارة تشوهات الأطراف العلوية والسفلية وكذلك تغطية متعمقة لوضعيات الورك لدى الأطفال والإصابات الرياضية ذات الصلة.

وقال أن الملتقى فرصة مناسبة للمهتمين والمتخصصين في جراحة عظام الأطفال في البحرين للمشاركة فيه لعدة أسباب وأهمها أن الملتقى يجمع الكثير من الخبراء تحت سقف واحد، ففي العام الماضي نجح في جمع 170 متخصصاً من 25 دولة. وأضاف: «ستطرح في الملتقى مواضيع مختلفة وحيوية مثل دور الوالدين والممرضات في العلاج، ولغة التخاطب بين المرضى والمعالجين، ودور الطب الرياضي وطب الأطفال، وغيرها من العناوين».

وتعهد النشيط بتغطية الحدث إعلامياً ونقل صورة واضحة عنه لقرّاء الوسط الطبي، كما أكد عزمه والفريق العامل في توسيع دائرة الشراكة مع الشركات الحالية والسعي نحو اتفاقيات جديدة لتقوم ديلي بدورها كهمزة وصلة بين المؤتمرات الصحية والطبية وبين القرّاء.

العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً