العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

«الوطنية لحقوق الإنسان» تبحث أوضاع العمالة الوافدة مع وزارة «العمل»

أبل مستقبلاً محمد الأنصاري
أبل مستقبلاً محمد الأنصاري

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

27 أغسطس 2016

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل، الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد علي الأنصاري، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف، حيث تمت مناقشة الجهود التي تبذلها مملكة البحرين لحماية العمالة الوافدة وتوعيتها وتذليل العقبات والصعوبات التي قد تواجهها خلال إقامتها وعملها في مملكة البحرين.

هذا، وعبر الرئيس عن أن المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ترحب دائماً بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في كل ما يخدم الحقوق العمالية للمواطنين والمقيمين على حد سواء، مشيداً في ذات الوقت بسياسة الوزارة في تنفيذ القوانين والقرارات التي تسهم في حفظ حقوق الإنسان، وخاصة فيما يتعلق بالعمالة الوافدة.

من جانبه، عبر الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد علي الأنصاري عن اهتمام الوزارة بجميع الموضوعات ذات العلاقة بمراقبة بحقوق الإنسان وأوضاع العمالة الوافدة وخصوصاً في القطاع الخاص، وكيفية التعامل معها من خلال التنسيق بين المؤسسة الوطنية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية لترسيخ مكانة مملكة البحرين كمثال يحتذى به في احترام الحريات وصيانة حقوق العمال.

العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:16 ص

      ما شاء الله تبارك الله

    • زائر 1 | 4:07 ص

      صاروا هالعماله الوافده ) خصوصا مال النظافة متكبرين علينا عقب هالشيء. .... اليوم الصبح اتفقوا مع رافعه و شالوا أربع عتوق من نخلتنا. ...

اقرأ ايضاً