العدد 5103 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ

علي بن خليفة يرعى ورشة عمل الوفد الآسيوي لبطولة الشباب

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 أقيمت اليوم السبت (27 أغسطس/آب 2016) ورشة عمل مقدمة من قبل وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بفندق الدبلومات؛ لتوضيح عمل اللجان التفصيلي لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة 13 وحتى 30 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وشهدت الورشة تواجد أعضاء اللجان العاملة يتقدمهم رئيس اللجنة المنظمة العليا الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس اللجنة التنفيذية علي البوعينين، ورؤساء اللجان العاملة وأعضاء اللجان.

وأقيمت الورشة بحضور 3 مسئولين مكلفين من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أوضح رئيس اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 ورئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن ورشة العمل التي قدمها الوفد الآسيوي اليوم السبت جاءت بناء على طلب من قبل اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب، والتي ستستضيفها مملكة البحرين.

ولفت الشيخ علي بن خليفة إلى أن ورشة العمل جاءت لإطلاع رؤساء اللجان العاملة والأعضاء على جميع سبل العمل المشترك خلال فترة البطولة، مشيرا إلى أن الفرصة كانت متاحة لجميع الأعضاء لطرح التساؤلات حول كيفية العمل خلال فترة البطولة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن اللجنة المنظمة العليا حرصت على تشكيل اللجان العاملة قبل فترة كافية من البطولة، وأن العمل سيبدأ بشكل مكثف خلال شهر سبتمبر المقبل مع قرب الاستضافة التاريخية للحدث الآسيوي.

وأكد أن الهدف من التواجد في ورشة العمل هو التواصل مع الاتحاد الآسيوي بشكل أكبر والتعرف على ملامح العمل التفصيلية للبطولة.

وقال إن العمل مشترك سيكون بين اللجنة المنظمة والوفد المشرف من قبل الاتحاد الآسيوي على البطولة، مؤكدا أن البحرين تسعى بكل قوتها وإمكاناتها لتنظيم مثالي وناجح على جميع المقاييس، وأن أعضاء اللجان أهل لهذه المهمة.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة ونائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين أن الورشة قدمت يوم أمس بناء على طلب من قبل اللجنة المنظمة العليا برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأكد أن الهدف الأساسي من إقامة الورشة جاء لوضع جميع اللجان في الصورة؛ ولتوضيح كافة الأمور المتعلقة بعمل كل لجنة على حدة.

وأشار إلى أن اللجان بدأت العمل مبكرا لاستضافة البطولة، ووضعت التصورات كافة فيما يتعلق بعمل قبل وأثناء البطولة.

وأشار إلى أن البطولة ستشهد تواجد فريقين منظمين، أحدهما مكلف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والثاني فريق محلي مكلف من قبل اللجنة المنظمة العليا.

وأشار إلى ضرورة التنسيق بين الطرفين لنجاح عملية التنظيم على أرض الواقع، وأن الصورة ستكون واضحة بشكل كبير لجميع الأعضاء العاملين في اللجان المختلفة خاصة مع قرب موعد انطلاق البطولة ومع التوضيحات المقدمة من الوفد الآسيوي المشرف على التنظيم خلال فترة البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً