العدد 5103 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... منتخبات الطاولة تتألق في البطولة العربية وتصل إلى المباراة النهائية

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تأهل منتخبنا الوطني لكرة الطاولة تحت 21 سنة إلى المباراة النهائية في مسابقة الفرق ضمن البطولة العربية الخامسة والعشرين المقامة حالياً في مدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى التاسع والعشرين من شهر أغسطس/آب الجاري.

وقدم منتخبنا للطاولة تحت 21 سنة أداء رائع في مبارياته بعد تألق الثلاثي راشد سند وإلياس الياسي والسيدعلي محمود.

ولم تكن البداية سهلة لمنتخبنا، إذ واجه منتخب تونس المستضيف، وتمكن لاعبينا من التألق في اللقاء وخرجوا بانتصار ثمين ومهم (3/2). وعلى رغم الحضور الجماهيري التونسي الكبير إلا أن منتخبنا تمكن من تقديم أفضل المستويات والخروج بالانتصار.

وواصل الثلاثي راشد سند وإلياس الياسي والسيدعلي محمود التألق في البطولة، وتمكنوا من الفوز على ليبيا (3/صفر)، ليضمن المنتخب الصعود على منصة التتويج.

وسيلتقي منتخبنا للطاولة مع السعودية في المواجهة النهائية، وسيكون المنتخب أمام فرصة كبيرة للحصول على الميداليات الذهبية في حال الفوز.

 

الناشئين إلى النهائي

وتأهل منتخب الناشئين إلى المباراة النهائية في مسابقة الفرق أيضاً، بعد مستويات مميزة في الأدوار الأولى ووصل بكل جدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي وتفوق على منتخب الإمارات (3/2).

وتألق الثلاثي السيدمرتضى وحسين العجمي وراشد سند في المباريات، وتمكن الثلاثي من الفوز في جميع مبارياته على منتخب الإمارات وتأهل بجدارة إلى المباراة النهائية.

وحرصت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيسة وفد منتخبنا في البطولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، على تكريم لاعبي منتخب الناشئين بمناسبة التأهل للمباراة النهائية،  لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية لمواصلة تقديم المستويات المميزة والحصول على الميدالية الذهبية.

وحثت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لاعبي منتخبات الطاولة على مواصلة التألق في البطولة، وأشادت بالمستويات المميزة التي قدموها واقتراب منتخب تحت 21 سنة من التتويج بالميداليات الذهبية، متمنية أن يوفق المنتخب في المواجهة المقبلة مع السعودية، وبالمثل مع منتخب الناشئين ووصولهم إلى المباراة النهائية.

والتقت الشيخة حياة مع أفراد البعثة، وأثنت على أداء اللاعبين وحرصهم على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في المحفل العربي، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

حياة بنت عبدالعزيز تشيد بسفارة البحرين

أشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالجهود الكبيرة التي بذلتها سفارة مملكة البحرين في تونس.

وحرص القائم بأعمال السفارة خليل طرادة بحضور المباريات ومؤازرة منتخبات الطاولة، وأثنت الشيخة حياة بجهود طرادة وحرصه على تسهيل كافة الأمور المتعلقة بالبعثة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً