العدد 5103 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... زيدان يرد على بيكيه ويكشف عن موقف خاميس رودريغيز

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الصمت تجاه تصريحات قلب دفاع نادي برشلونة جيرارد بيكيه والذي وصفه فريقه بالأفضل في اسبانيا كما انتقد قرعة دوري الأبطال الأوروبي بسبب انحيازها المستمر للنادي الأبيض الإسباني.

وكان كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قد رد على بيكيه بمطالبته بمتابعة صوره على حسابه الرسمي في تويتر.

بينما قال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي الجمعة "يمكن لبيكيه ولأي شخص آخر ان يفكر بالطريقة التي تعجبه، لن أرد على اللاعب سوى بأننا حققنا لقب دوري الأبطال البطولة القوية للغاية".

وتابع زيدان "بيكيه كذلك قال أن فريقه هو الأفضل في اسبانيا وبالطبع يمكنه قول ذلك عندما يحقق الليغا لكننا بدأنا الموسم فقط للتو والجميع يتنافس من أجل الفوز باللقب".

وأكمل المدرب الفرنسي "نمتلك23,23 أو25 لاعبا في القائمة، الجميع مهم للفريق وسوف يحظى بالفرصة".

وعن مواجهة سيلتا فيغو"من جديد هناك غياب لبنزيمة وكريستيانو رونالدو بينما الباقي على ما يرام، من الجيد ان تلعب أول مباراة في الموسم على ملعبك وأمام جماهيرك المتعطشة لتحقيق الفوز".

وتحدث عن مهاجمه الشاب ألفارو موراتا "فقط أريد منه ان يواصل العمل بنفس الطريقة التي يعمل بها الآن، اذا سجل سوف يكون أمر جيد, هو يقوم بدور كبير عندما تكون الكرة بين أقدامه".

وإلى سوق الانتقالات الصيفية الجارية قال المدرب "كل شىء وارد حدوثه حتى 31 أغسطس الحالي، بالتأكيد لن يصل أحد إلى الفريق لكن من الوارد خروج أحد اللاعبين".

وعن اذا كان فاران هو اللاعب الذي قد يرحل "فاران رفض الرحيل رغم وصول عروض قوية من أجله، بالنسبة للنادي هو لاعب هام للفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا