العدد 5102 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ

عروض لا تقاوم من "الحداد موتورز" لأصحاب سيارات مرسيديس-بنز

ترد الحداد موتورز مرسيديس-بنز الجميل مرة أخرى لزبائنها الكرام عبر التميز في كافة الخدمات بما يؤمن مصلحتهم في جميع الحالات، من ميزة استرجاع الرصيد المتبقي إلى تسجيل المركبات، في شهادة أخرى على جدية شعار الوكالة: "لا شيء إلا الأفضل".

وتقدم وكالة مرسيديس-بنز المعتمدة في البحرين الفخامة على أعلى مستوى، ولكن من دون الفاتورة الباهضة، حيث يمكن الزبائن استعادة الرصيد المتبقي عند شراء إحدى سيارات مرسيديس-بنز الجديدة أو المستعملة، إلى جانب حزمة خدمات متكاملة تشمل الصيانة والتأمين والتسجيل. وبهذا تأمل الحداد موتورز أن تستوفي جميع الاحتياجات المتعلقة بسياراتكم الفخمة.

ويشمل العرض موديلات فئة E ذات المحرك الرباعي أو السداسي (V6) وفئة S الجديدة. وتتميز مركبات فئة E بالجمع بين التصميم الراقي والحيوية الرياضية، مما يجعلها سيارة مثالية ومريحة إلى أقصى الحدود. كما تجمع مساحاتها الداخلية بين وضوح الفكرة وحماس العاطفة، في حين يتألق هيكلها الخارجي بكل أناقة، إلى جانب تفوقها التكنولوجي وكفاءتها في الأداء، مما يجعلها حدثاً يخطف الأنظار حيثما حلّت. أما فئة S فتتفوق في تحقيق الأولويات الهندسية الثلاث: القيادة الذكية، وكفاءة الأداء التكنولوجي، وجوهر الفخامة، مما يضعها في المقدمة مقابل نظيراتها على الطريق، ويشهد على مكانتها الرائدة في سوق السيارات الفخمة.

وفي هذا الصدد، علق المدير العام للحداد موتورز، غريم نيوبورت، قائلاً: "نعمل بدأب على تأمين راحة واطمئنان زبائننا الكرام، وعبر هذا العرض نتمنى أن نؤكد لزبائننا بأننا لا نقدم لهم السيارات فقط، ولكن الاطمئنان وراحة البال أيضاً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً