العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

إصابة ثلاثة بحرينيين بحروق ونجاة خليجي في حادثين منفصلين

سيارة الخليجي عقب احتراقها على شارع الشيخ خليفة بن سلمان
سيارة الخليجي عقب احتراقها على شارع الشيخ خليفة بن سلمان

تعرض ثلاثة شبان بحرينيين لحروق متفرقة نتيجة احتراق سيارتهم صباح أمس الأربعاء (24 أغسطس/ آب 2016) بمدينة حمد، فيما نجا خليجي في حادث منفصل احترقت فيه سيارته على شارع الشيخ خليفة بن سلمان.

وتشير التفاصيل الى أن ثلاثة شبان كانوا داخل سيارة متوقفة أما منزل أحدهم بالدوار الثاني في مدينة حمد، ولأسباب لم يكشف عنها بعد، شب حريق مفاجئ داخل السيارة، وعلى الفور خرجوا منها والنيران تشتعل في ملابسهم قبل أن يطرقوا أحد الأبواب طلباً للنجدة.

الحادث تسبب في إصابة الشبان الثلاثة بحروق متفرقة صنفت من الدرجة الثانية وقد نقلوا على إثرها لطوارئ المستشفى العسكري لتلقي العلاج بينما توجه رجال الأمن لموقع الحادث للوقوف على أسبابه.

وفي حادث منفصل نجا خليجي من حادث احترقت فيه سيارته وهي متجهة نحو مدينة حمد على شارع الشيخ خليفة بن سلمان. واندلعت النيران في البداية بمؤخرة السيارة إلا أن السائق لم ينتبه لها، بينما انتبه لها سائق آخر ليقترب منه وينبهه بوجود حريق في سيارته. وعلى الفور ركنها خارج الشارع بالقرب من احدى الدوريات الأمنية التي سارعت بإطفاء الحريق مستخدمة الطفايات التي بحوزتها قبل أن يأتي رجال الدفاع المدني لإكمال المهمة.

الخليجي لم يصب في الحادث بينما الحريق أتى على جزء من مؤخرة السيارة بالإضافة للمقاعد الخلفية.

«الداخلية»: تعرض خليجي لإصابة بليغة إثر حادث

على جسر الملك فهد

قالت وزارة الداخلية عبر حسابها على موقع «تويتر» أمس الأربعاء (24 أغسطس/ آب 2016) إن خليجياً تعرّض لإصابة بليغة إثر حادث مروري وقع على جسر الملك فهد، مشيرةً إلى أن الجهات المختصة قامت بإجراء اللازم.

العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً