العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

المالود: الدفعة الأكبر من أفراد بعثة البحرين للحج ستغادر الأحد المقبل جواً

قال الأمين العام لبعثة مملكة البحرين للحج خالد المالود إن أولى دفعات البعثة ستغادر عن طريق البر يوم الجمعة (26 أغسطس/ آب) على أن يغادر العدد الأكبر من أفراد البعثة صباح الأحد 28 أغسطس جوّاً.

جاء ذلك لدى عقد البعثة اجتماعها العام مساء اليوم الأربعاء (24 أغسطس/ آب 2016) بمركز أحمد الفاتح الإسلامي برئاسة رئيس البعثة الشيخ عدنان القطان وبحضور الأعضاء كافة.

وقدم المالود شرحاً لمهام كل لجنة من لجان البعثة ودورها وأهمية تكاتفها في هذا الموسم المبارك، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد البعثة قبل وأثناء موسم الحج.

من جانبه، أشاد رئيس البعثة الشيخ عدنان القطان خلال الاجتماع بدعم جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، وحرصهم الكبير على توفير أقصى الخدمات والتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام.

وأعرب عن شكره للمملكة العربية السعودية التي سهلت إجراءات البعثة كافة بالتعاون مع السفارة السعودية بالبحرين، كما أعرب عن تقديره لرؤساء اللجان السابقين، ومرحباً بالرؤساء الجدد.

وبيَّن أن مهمة خدمة حجاج بيت الله الحرام شرف يتمناه الجميع، وهو في الأصل خدمة تطوعية يقوم بها أفراد البعثة، موصياً إياهم بالإخلاص واحتساب الأجر من الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً