العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

نقل مباشر لمباريات البطولة الآسيوية لكرة اليد

فواز شمسان
فواز شمسان

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد قناتا الدوري والكأس القطريةوالبحرين الرياضية لتغطية شاملة ومتميزة لبطولة كرة اليد الآسيوية السابعةللناشئين والتي تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر حتى الخامس من شهر سبتمبر والمؤهلة لمونديال العالم بجورجيا 2017.

وأكد رئيس القناة الرياضية فواز شمسان علىالجاهزية التامة للقيام بتغطية خاصة تتناسب مع حجم المناسبة ولإيمان القناة بالدور الهام الذي يلعبه الجانب الإعلامي في انجاح البطولة والارتقاء بها فنياً ما يساهم في زيادة المنافسة بين المنتخبات في هذه البطولة المرتقبة.

وأضاف شمسان أن القناة قامت بالترتيبات اللازمة المتعلقة بالنقل التلفزيوني حيث تم تخصيص كادر خاص لتولي هذه المهمة، وسيتم الانتهاء خلال اليومين المقبلين من التوصيلات اللازمة وتحديد مواقع كاميرات التصوير في صالة مدينة خليفة الرياضية وعلى ملعب المباريات، كما يتوقع تغيير موقع الاستدويو التحليلي بدلاً من الموقع السابق، مشيراً الى الاستعانة بعدد من المعلقيين والمحللين المتخصصين في لعبة كرة اليد للقيام بمهمة التعليق والتحليل قبل وأثناء المباريات.

وعلى الصعيد نفسه ستقوم قناة الدوري والكأس القطرية أيضاً بتغطية شاملة للبطولة بالتعاون مع القناة الرياضية وباعتبارها الناقل الرسمي لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وستشمل التغطية برامج خاصة عن البطولة الى جانب النقل المباشر اليومي والاستوديو التحليلي الذي يبث من دولة قطر الشقيقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً