العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

لجنة السكن والضيافة تعقد اجتماعها الثاني لـ "آسيوية الشباب"

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة السكن والضيافة الخاصة ببطولة كأس آسيا للشباب التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر القادم، اجتماعها الثاني برئاسة رئيس اللجنة إبراهيم سعد البوعينين وذلك ببيت الكرة البحرينية بالرفاع بحضور أعضاء اللجنة.

واستعرض البوعينين مع أعضاء اللجنة إيجاز عن الاستعدادات المتعلقة بالسكن، إذ وصلت اللجنة في مراحل متقدمة بعد اعتماد مقر الوفود الآسيوية وحكام البطولة إضافة إلى مسئولي الاتحاد الآسيوي.

وقدم البوعينين شرحاً كاملاً لأعضاء اللجنة حول آلية العمل التي سيتم اتباعها في البطولة، وأكد ان اللجنة حريصة على تقديم أفضل الخدمات المميزة للمنتخبات المشاركة في البطولة بتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأوضح رئيس لجنة السكن والضيافة أن أعضاء اللجنة يمتلكون خبرة واسعة في العمل، إذ سبق لهم المشاركة في العديد من البطولات التي استضافتها مملكة البحرين في السنوات الماضية وخرجت بأفضل صورة تنظيمية، مؤكداً أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها من أجل توفير أفضل الخدمات للوفود المشاركة.

وأشار البوعينين إلى ان عمل اللجنة مرتبط مع العديد من اللجان الأخرى أبرزها لجنة العلاقات العامة، وأوضح أن هناك تنسيق ومتابعة مباشرة مع كافة اللجان الأخرى والجميع حريص على إخراج البطولة بأفضل صورة.

وسيشارك أعضاء اللجنة في ورشة العمل التي سيقدمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح السبت للوقوف على المزيد من التفاصيل المتعلقة بالاستضافة.

 

كلام صور:

جانب من الاجتماع

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً