العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

شهر والإبعاد لآسيوي اختلس أموالاً من شركة لسداد قيمة قرضه

حكمت المحكمة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين ضياء هريدي ووجيه الشاعر، وأمانة سر يوسف بوحردان، حضورياً بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف والاكتفاء بالحبس لمدة شهر والإبعاد في قضية متهم آسيوي اختلس أموالاً من الشركة التي يعمل بها لسداد قرضه.

وكانت محكمة أول درجة قد قضت بحبس المتهم لمدة شهرين وأمرت بإبعاده عن البلاد نهائياً بعد تنفيذ العقوبة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه اختلس المبالغ النقدية المبينة في الأوراق والمملوكة للشركة التي يعمل بها والتي وجدت في حيازته بسبب عمله بالشركة.

وتعود تفاصيل القضية لورود بلاغ من إدارة الجرائم الاقتصادية ضد المتهم (هندي الجنسية) بأنه استغل وظيفته كونه مسئول مطبخ الموظفين إذ لم يقم بسداد فواتير طلبات الطعام للموظفين على رغم أن الشركة كانت تقوم بإعطائه الشيكات لتسديد الفواتير الشهرية.

وأفاد مقدم البلاغ بأن الشركة تفاجأت بحضور أحد موظفي المحل الذي يوفر الوجبات للموظفين يطالبها بسداد الديون المتأخرة وأن المبلغ المتراكم على الشركة قد بلغ 2383.725 ديناراً.

وبعد الاستفسار من صاحب المحل أفاد بأن المتهم اتفق معهم بأنه سيقوم بأخذ الطلبات ديناً حتى تقوم الشركة بصرف الشيكات، وعلى إثر ذلك قامت الشركة بالتحدث للمتهم عن المبالغ التي قامت بصرفها ولم يقم بتسليمها إلى أصحاب المحل فأفاد بأن عليه قرضاً مع أحد البنوك وقام بتسديده عبر هذه المبالغ.

العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:24 ص

      هههههههه اهم شي دفع القرض، اني موظفه في الحسابات واقوم بتحويل المبالغ اون لاين لحساب الشركات، بس خسارة ما عليي قرض ههههههههه

    • زائر 1 | 10:43 م

      طيب
      ومن بيرجع المبالغ لشركة بعد نفاذ الحكم وابعاد السارق ؟؟؟

اقرأ ايضاً