العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

مدرب منتخب الشباب عبدو: نسعى لتحقيق الاستفادة من معسكر سنغافورة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدرب المحترف لمنتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الشباب عبدالعزيز عبدو أن المعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقيمه "الأحمر الشاب" في سنغافورة يأتي ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب، والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة 13 وحتى 30 أكتوبر القادم.
وأشار في حديث لقناة "اليوتيوب" التابعة لاتحاد الكرة إلى أن المعسكر الذي سيستمر نحو 10 أيام سيسعى فيه الجهاز الفني إلى تحقيق الاستفادة الجيدة، خصوصا مع الرغبة في تحقيق الهدف الذي وضع وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم، مبينا أنه ذكر بأن المنتخب الشاب سيقاتل من أجل الوصول إلى هذا الهدف.
وأوضح المدرب المحترف عبدالعزيز عبدو أن معدل التدريب في شهر أغسطس الحالي زاد تكتيكيا وبدنيا، خاصة مع قرب الحدث الآسيوي الكبير.
وحول المشاركة الأخيرة في بطولة "كوتيف" الودية، أوضح مدرب منتخبنا أن بطولة "كوتيف" تعد من أقدم البطولات التي تقام في أوروبا، مشيرا إلى أنها تقام منذ فترة تقارب 30 سنة، وذلك في مقاطعة "كوتيف" بمدينة فالنسيا الإسبانية.
وبين أن المشاركة في البطولة جاء لأسباب فنية بحتة، خصوصا وأن اللاعب البحريني يحتاج للعب بمعدل فعلي أكثر من 60 دقيقة، علاوة على اللعب مع منتخبات ذات "رتم" أسرع وأقوى على الجانبين الفني والبدني.
وأكد أن المشاركة في بطولة "كوتيف" جاءت ضمن برنامج الإعداد الذي وضعها الجهاز الفني، مشيرا إلى أن المنتخب الشاب قدم مستوى جيدا، ومبينا في ذات الوقت أن القادم أصعب، خصوصا فيما يتعلق بالمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب.
ووجه مدرب المنتخب الشكر إلى الداعمين لـ"الأحمر الشاب"، وفي مقدمتهم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة.
كما قدم المدرب الشكر إلى مدير المنتخب المميز الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، بالإضافة إلى الإداري المميز للمنتخب محمد القوتي.
وشكر المدرب المحترف للمنتخب عبدالعزيز عبدو أعضاء الجهاز الفني أيضا، والذين يعملون على مستوى عالمي في الاحترافية في التدريب على الجهود المبذولة من قبلهم.

وسيلتقي الأحمر الشاب بفريق الرفاع في لقاء ودي مساء غدا الأربعاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً