العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

عبدالله بن خالد يهنئ ناصر وخالد بن حمد بإنجازات ريو

الحنينية - نادي الرفاع 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة الإنجازات التي حققتها ألعاب القوى البحرينية في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.

وأكد عبدالله بن خالد أن هذه الإنجازات المتمثلة في ذهبية 3000 متر موانع للسيدات وفضية المارثون للسيدات أيضا وتصدر البحرين للدول العربية في سلم ترتيب الميداليات في الدورة وفي مسابقة ألعاب القوى ما هو إلا دليل راسخ على الاهتمام المتزايد من قبل القيادة الحكيمة بقطاع الرياضة والرياضيين.

وأثنى عبدالله بن خالد آل خليفة على التطور الكبير في أم الألعاب في ظل رئاسة خالد بن حمد وهذا تجسد في جعل البحرين إحدى الدول المهمة في رياضة ألعاب القوى على المستوى العالمي.

وأشاد رئيس نادي الرفاع بالمشاركة البحرينية للعداء علي خميس الذي حقق نتائج إيجابية في سباق 400 متر، مؤكدا أن الالتفاف الشعبي ومتابعة مشاركة العداء خميس تعطي مؤشرا قويا على أهمية هذه المشاركة الأولمبية للبطل الآسيوي خميس.

كما أشاد عبدالله بن خالد بمشاركة العداء يعقوب سالم لاعب النادي على رغم خروجه من نصف نهائي سباق 200 متر، علاوة على مشاركة العداءة هاجر العميري في سباق 100 متر وخروجها من التصفيات، إلا أن ذلك منح هؤلاء الثلاثة خبرة كبيرة من خلال الاحتكاك بأبطال العالم في تلك السباقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً