العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

البوليتكنك: بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الأول من العام 2016-2017

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت رئيسة قسم التسجيل بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) هدى الحلواجي بدء فترة التسجيل للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2016 – 2017، غداً الثلثاء (23 أغسطس/ آب 2016) وتستمر حتى 8 سبتمبر/ أيلول المقبل، منوهةً إلى أنه سيتم تسجيل طلبة التمهيدي من قبل قسم التسجيل، فيما سيقام برنامج تدريبي وورش عمل لطلبة التخصصات من المستجدين على كيفية التسجيل في برنامج الخدمة الذاتية SSB للتسجيل إلكترونياً في الأوقات المحددة.

ونبهت الحلواجي على جميع الطلبة إلى ضرورة تفقد بريدهم الإلكتروني باستمرار، والتسجيل في المقررات المبينة في الجدول الدراسي الإلكتروني عن طريق برنامج الخدمة الذاتية SSB، وذلك بحسب التواريخ والأوقات المعلنة، وكما هو مبين في الجدول، واتباع تعليمات التسجيل الإلكتروني. كما أكدت على ضرورة ملاحظة رموز وأرقام المقررات الدراسية، التي تم تغييرها لتتناسب مع الإطار الوطني للمؤهلات. وأضافت: "يمكن لطلبة البكالوريوس استخدام المختبرات 5.18 و5.19 للتسجيل الإلكتروني. وإذا احتاج الطالب إلى المساعدة بإمكانه الرجوع إلى الفيلم التوضيحي على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك، أو الحضور لأحد مختبرات الحاسوب. وإن رغب الطالب في إضافة مقعد مع امتلاء المجموعات الدراسية، عليه ملء استمارة الحذف والإضافة وتسليمها إلى مركز معلومات الطلبة".

ومن جهة أخرى، أشارت الحلواجي إلى ضرورة اجتماع جميع الطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2016-2017، مع مدير البرنامج أو المرشد الأكاديمي للتأكد من المقررات المتبقية لتخرجهم، علماً بأن الكادر الأكاديمي قد باشر عمله اعتباراً من أمس الأحد (21 الجاري).

ومن الجدير ذكره أن فترة الحذف والإضافة للفصل الدراسي الأول من العام 2016-2017 تنتهي بتاريخ 8 سبتمبر 2016، حيث بإمكان الطالب إتمام إجراءات الحذف والإضافة عن طريق الموقع الإلكتروني للبوليتكنك: www.polytechnic.bh. علماً بأن الدراسة للفصل الدراسي الأول سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:52 ص

      يعجبني شغلكم كل شيء مرتب

    • زائر 1 | 5:02 م

      بسبب كفاءة ادائها وتميزها البوليتكنك تحرج العديد من الجهات. شفافية ودقة وحزم ونتائجها مشرفة. نسال الله التوفيق للقائمين عليها.

اقرأ ايضاً