العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

اعتماد صالات التدريبات اليومية لبطولة اليد الآسيوية

أم الحصم - اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتمدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة الآسيوية السابعة للناشئين لكرة اليد الملاعب المخصصة لتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة التي تنطلق يوم السبت المقبل على أرض المملكة وتستمر حتى الخامس من سبتمبر والمؤهلة لمونديال العالم بجورجيا الصيف المقبل.

وأكد رئيس لجنة الملاعب عبدالواحد الإسكافي أنه تم تخصيص ملاعب اتحاد اليد وناديي الأهلي والنجمة بالإضافة الى الملعب الرئيسي في صالة مدينة خليفة الرياضية للتدريبات، مشيراً الى الانتهاء من جدول التدريبات وسيتم توزيعه خلال الإجتماع الفني الذي يعقد يوم الجمعة المقبل.

وقال الإسكافي أنه تم توزيع عدد مرات التدريبات بالتساوي على جميع المنتخبات وتمت مراعاة التوقيت في الفترتين الصباحية والمسائية لضمان مبدأ الحيادية في إعطاء الفرصة للجميع، موضحاً الى تجهيز الملاعب المذكورة مع وصول المنتخبات المشاركة فيما يتعلق بالمستلزمات الرئيسية للمنتخبات خلال التدريبات، بالإضافة الى الاحتياجات الأساسية بالنسبة الى صالة البطولة.

من جانب آخر وصل صباح أمس ( الأحد) المنتخب الكوري الجنوبي الى المملكة لإقامة معسكر تدريبي لمدة أربعة أيام يلتقي فيها منتخبنا للناشئين يومي الثلاثاء والخميس كتجربة أخيرة للمنتخبين قبيل انطلاق الحدث الآسيوي.

وكان المنتخب العراقي قد أقام معسكراً آخراً بعد وصوله الأسبوع الماضي ولعب عدداً من المباريات التجريبية مع عدد من الأندية المحلية بالإضافة الى مواجهته بروفة جادة مع منتخبنا والتي خسرها بنتيجة ( 31/19)، فيما ستبدأ المنتخبات الأخرى بالتوافد تباعاً الى المملكة منذ ابتداء من يوم الخميس القادم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً