العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

أحصل على اميال جوية مع "تمويلي" من "التمويل الكويتي"

خالد رفيع
خالد رفيع

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك)؛ البنك الرائد في الصيرفة الإسلامية في مملكة البحرين؛ عن اطلاقه لأحدث عروضه التمويلية مع التمويل الشخصي "تمويلي" للأفراد. حيث سيحصل كل عميل على 10 آلاف ميل جوي من فالكون فلايرز (طيران الخليج) مع أول 10 آلاف دينار بحريني يتم تمويلها مع "تمويلي".

ويتيح "تمويلي" الحصول على تمويل يصل إلى 100 ألف دينار بحريني والاستفادة في الوقت ذاته من فترات سداد مرنة وطويلة تصل إلى 84 شهراً، مع معدل ربح متميز.

وقد أفاد المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في البنك، خالد رفيع: " يسعدني ان أجد أحد منتجاتنا يتيح لزبائننا المزيد من الفائدة مع الناقلة الوطنية طيران الخليج، فمع كل دينار بحريني يموله البنك مع "تمويلي" سيحصل العميل على ميل جوي حتى 10 آلاف ميل من فالكون فلايرز".

وأضاف "أن تمويلي هو منتجاً تمويلياً يخدم الأفراد الراغبين في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الشخصية، والذين يسعون للحصول على الممول الداعم. كما ان حصول الزبون على تمويلي سهل من جميع فروع البنك". وأما عن الاميال الجوية، فقد أضاف رفيع قائلا: "بمجرد ان يزودنا الزبون بمعلومات اشتراكه في برنامج فالكون فلايرز (طيران الخليج) فسيتم إيداع الاميال الجوية حال إتمام عملية التمويل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً