العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

«بابكو» راعياً رسمياً لكأس السوبر بين المحرق والحد

من توقيع الرعاية
من توقيع الرعاية

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، أن شركة نفط البحرين (بابكو) لها إسهامات كثيرة مع اتحاد الكرة وساهمت بشكل كبير بتحقيق العديد من الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن الدعم اللامحدود الذي تقدمه الشركة دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي، مشيداً بحرص وزير النفط، رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو)، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة وأن الشركة لها مواقف مشرفة مع الرياضة البحرينية.

جاء ذلك خلال توقيع رعاية شركة «بابكو» مع اتحاد الكرة لمباراة كأس السوبر التي ستقام يوم الجمعة المقبل (26 أغسطس/ آب 2016) بين المحرق والحد.

وشهد توقيع الرعاية رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بشركة «بابكو» إبراهيم عبدالله طالب، بحضور مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية بشركة «بابكو» خالد إبراهيم الصباخ ومدير العلاقات العامة بالشركة علي محمد المفتاح، ومدير إدارة الاتصال والتسويق بالاتحاد محمد القوتي. وأوضح رئيس اتحاد الكرة علي بن خليفة أن الاتحاد سعيد بتجديد الشراكة مع «بابكو» لرعاية كأس السوبر للعام الثالث على التوالي، وقال: «نحن في الاتحاد نتشرف بهذه الشراكة المستمرة مع الاتحاد والممتدة لسنوات طويلة».

وأضاف «قدمت شركة «بابكو» دعماً غير محدود في الفترة الماضية لاتحاد الكرة في جميع أنشطتهم، ورعايتها لكأس السوبر دليل على حرصها بمواصلة الجسور الممتدة بين الطرفين».

من جانبه، أكد نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بشركة «بابكو» إبراهيم عبدالله طالب أن رعاية شركة «بابكو» لمباراة كأس السوبر يعتبر ترجمة لنهج القيادة بدعم القطاعات الرياضية والاجتماعية وغيرها، مشيراً إلى أن وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة «بابكو» الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وجه لتقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة وهو حريص على دعم كامل الأنشطة والمجالات الرياضية التي تخدم اسم المملكة.

وقال: «دأبت شركة «بابكو» منذ إنشائها على أن تكون مساهمة بشكل كبير جداً في الاقتصاد البحريني وأن تكون المساهم الأكبر في جميع المجالات سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، وحرصنا أن نكون مع الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية في الفترة الماضية وسنواصل على هذا المنوال في الفترة المقبلة».

العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً