العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عمران جاسم محمد أجور، والد كُلٍّ من: وفيق وجاسم والدكتورة وفاء والدكتورة تغريد ونورة، عن عمر ناهز75 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس عائلة أجور بمنطقة الجنبية مجمع سكني 295 طريق 7905 مجمع 579، وللنساء في منزل المتوفى خلف السفارة الأميركية رقم 81 شارع بوغزال - مجمع 331.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن أحمد موسى، والد كُلٍّ من: علي ومحمد والمرحومة ناهد وهيفاء وجواهر. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة بمنطقة البحير (بونجم)، وللنساء في منزل رقم 3776 طريق 2858 مجمع 928 منطقة وادي السيل - الرفاع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء، حرم الحاج عباس فيروز تراب، ووالدة كُلٍّ من: علي وفريدون تراب، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله الحاجّة فاطمة علي، وسيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (السبت) في مقبرة واديان بسترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجفيري بمنطقة واديان في سترة، وللنساء في مأتم أمّ البنين بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في جمهورية مصر) سيدفيصل سيدأحمد آل شرف (من المنامة)، والد كُلٍّ من: سيّدعمّار والمرحوم سيدحسين وسيدمحمد، وأخ كُلٍّ من: سيديوسف وسيدعادل وسيدكامل وسيدنادر وسيدجهاد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حسن عباس شكرالله، أخ كُلٍّ من: فاضل ومحمد ويوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى نادر أحمد كاظم البري. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس بالمنامة، وللنساء في مأتم الرضويات بمنطقة سند.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً