العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

المحرق يهزم نجوم المستقبل...والفضائية المصرية ترصد المعسكر

من مباراة المحرق الودية أمس أمام نجوم المستقبل
من مباراة المحرق الودية أمس أمام نجوم المستقبل

نجح فريق المحرق لكرة القدم في تحقيق الفوز بمباراته الودية الثالثة في معسكره المقام حالياً بالقاهرة في جمهورية مصر العربية، على فريق نجوم المستقبل بهدف دون رد أحرزه السوري محمود المواس، وأقيمت بملعب فندق موفنبيك 6 أكتوبر الذي تقيم فيه البعثة المحرقاوية، بعد أن كان الفريق قد خسر من مصر المقاصة بهدف دون رد ثم تغلب على دريم سبورت بثمانية أهداف دون مقابل، فيما اعتذر فريق بتروجيت عن خوض المباراة التي كان من المقرر أن يفتتح بها «الذيب» ودياته هناك. وبعد البداية القوية للفريق في المعسكر من خلال التدريبات المكثفة صباحاً ومساءً بالإضافة لخوض مباراتين وديتين في يومين متتاليين، عاد المدرب الكرواتي رادان ومنح اللاعبين يوماً للراحة الكاملة قبل أن يستأنف التدريبات ويلعب الودية الثالثة أمس.

وأشارت بعض وسائل الإعلام المصرية إلى أن المحرق سيلعب اليوم ضد الاتحاد السكندري على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، لكن بعد التواصل مع الإعلام الرسمي لنادي المحرق اتضح أنه لا وجود لتلك المباراة.

وزارت القناة الفضائية المصرية تدريبات فريق المحرق ورصدت التحضيرات لخوض مباراة كأس السوبر البحريني أمام الحد والتي ستقام يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، إذ أجرت العديد من اللقاءات مع مساعد رئيس جهاز كرة القدم فهد جلال واللاعبين محمود المواس وحسين بابا وإسماعيل عبداللطيف ومحمود عبدالرحمن (رينغو)، وستخصص جزءاً من برنامج استاد العرب غداً الجمعة لرصد التحضيرات المحرقاوية وستستضيف مدير الفريق المحرقاوي نايف الماجد.

العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:51 ص

      من الذي رتب لهذه المباريات فرق غير معروفة و لا تليق باسم المحرق ان يلعب معها المفروض يلعبون مع الاندية الكبيرة الاهلي و الزمالك و الاسماعيلي و المقاولون و الاتحاد الاسكندري

اقرأ ايضاً