العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

الخياط يبحث مع وزير الإسكان توزيع وحدات المشروع الجديد المزمع إنشاؤه في اللوزي

حسين الخياط ملتقياً وزير الإسكان
حسين الخياط ملتقياً وزير الإسكان

التقى عضو مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة الثانية عشرة حسين الخياط، بوزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، برفقة ممثلي اللجنة الإسكانية الأهلية بقرية كرزكان، وذلك أمس الأول الثلثاء (16 أغسطس/ آب 2016).

وأوضح الخياط أن «اللقاء كان حول متابعة توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لتلبية احتياجات أهالي كرزكان الإسكانية وخصوصاً الطلبات الإسكانية العالقة التي تعود لما قبل 2002 والتي هي بحاجة لتصحيح أوضاعها من قبل أهالي المنطقة».

كما بحث الخياط مع الوزير توزيع الوحدات السكنية للمشروع الإسكاني الجديد المزمع إنشاؤه في منطقة اللوزي والمحاذي لمنازل قرية كرزكان، حيث أبلغ وزير الإسكان أن وزارته تراعي التوازن بين تلبية الطلبات القديمة للمواطنين مع مراعاة النسيج الاجتماعي واحتواء جزء من طلبات أهالي المنطقة المقام عليها المشروع.

وثمن الخياط توجيهات القيادة لتلبية طلبات المواطنين الإسكانية وحلحلة الملف الإسكاني، مؤكداً تشديد الوزير خلال اللقاء على متابعة وزارته لتوجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتوفير السكن الملائم للمواطنين.

وفي ختام اللقاء، عبر عضو المجلس البلدي عن جزيل الشكر والامتنان لوزير الإسكان باسم الحمر على حسن استقباله وتعاونه، مشيداً بجهوده الجبارة في الملف الإسكاني على رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها وزارة الإسكان.

العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً