العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

تعيين الفرنسي كفالي مدربا لاتحاد الجزائر

أعلن نادي اتحاد الجزائر حامل لقب الدوري الجزائري لكرة القدم اليوم الأربعاء (17 أغسطس/ آب 2016)، تعيين الفرنسي جون ميشال كفالي مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا للمحلي عادل عمروش الذي ترك منصبه أمس (الثلثاء) بسبب خلافات مع إدارة النادي.

وأوضح اتحاد الجزائر في موقعه على الانترنت، أن كفالي وقع عقدا مدته عام واحد، وذلك بعد الانفصال بالتراضي مع المدرب السابق عادل عمروش.

وبات كفالي (57 عاما) الذي درب نادي مولودية وهران الجزائري في الموسم الماضي، المدرب الأجنبي الرابع الذي يلتحق بالدوري الجزائري لموسم 2016-2017، بعد مواطنيه ديديه جوميز مدرب نادي شباب قسنطينة، وميشال دوسابر مدرب نادي شبيبة الساورة، والتونسي معز بوعكاز مدرب نادي سريع غليزان.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر متطابقة أن المدرب عادل عمروش رحل عن اتحاد الجزائر لرفضه تدخل ربوح حداد رئيس النادي في صلاحياته، مؤكدة أن عمروش طرد اللاعب زيزي حمار المستقدم الجديد من شبيبة الساورة خلال معسكري فرنسا وتونس، لكن الرئيس حداد أصر على بقائه مع الفريق بدعوى انه قدم الكثير من اجل التعاقد معه.

ونوهت ذات المصادر إلى أن قضية التوقيع على العقد بين المدرب وإدارة النادي التي تم تناولها لم تكن إلا حجة واهية للتغطية عن السبب الحقيقي لرحيل عمروش عن بطل الدوري الجزائري قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهته لمولودية بجاية في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً