العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... قطر تتصدر الجولة الأولى من مسابقة الفرق للشباب والناشئين بـ"خليجية البولينغ"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 تختتم مساء يوم غدٍ الخميس منافسات البطولة الخليجية العاشرة للشباب والرابعة للناشئين للبولينغ وذلك على صالة "أوزون" للبولينغ بمجمع سترة التجاري، وتحت رعاية رئيس اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس الاتحاد البحريني للبولينغ عبدالله يوسف الدوسري.

ويشهد اليوم الختامي إقامة مسابقة الأساتذة (MASTERS) لفئتي الناشئين والشباب، إذ يلعب أصحاب المراكز الثمانية الأولى من كل فئة في دور الثمانية (مجموع شوطين)، ويتأهل من هذا الدور أربعة لاعبين إلى دور الأربعة الذي يلعب بنظام (مجموع شوطين) أيضا، قبل أن يقام الدور النهائي للاعبين وتتويج الفائزين لمسابقة الأستاذة لفئتي الناشئين والشباب وختام البطولة، على أن تغادر الوفود المشاركة يوم بعد غدٍ الجمعة.

واصل لاعبو المنتخب القطري التألق في البطولة الخليجية للبولينغ وذلك بعدما تصدروا الجولة الأولى من منافسات مسابقة الفرق لفئتي الناشئين والشباب، التي تقام على جولتين في يومين متتاليين.

ففي الجولة الأولى من مسابقة فرق الناشئين استطاع الفريق القطري المكون من عبدالعزيز المريخي وسلمان المريخي وحمد المريخي وهزيم المريخي من تصدر المرحلة عن جدارة واستحقاق بعدما جمع الفريق 2145 نقطة في ختام الجولة الأولى وبمعدل 178.75 نقطة للشوط. وجاء الفريق الكويتي الناشئ المكون من عبدالله الدبيان ومحمد مراد وفيصل سالم ومحمد كمال في المركز الثاني في الترتيب العام بمجموع نقاط وقدره 2095 وبمعدل 174.58 نقطة للشوط، فيما حل الفريق السعودي المكون من رائد سليماني وعبدالغفار زاهد وخالد سواندي وحماد الكيال في الترتيب الثالث بمجموع نقاط وقدره 1944 نقطة وبمعدل 162.00 نقطة للشوط. أما منتخبنا الوطني الناشئ المكون من علي محمود ومحمد هاشم وسلمان جاسم ومحمد محمود فقد حل في الترتيب الرابع بمجموع نقاط وقدره 1922 نقطة وبمعدل 160.17 نقطة للشوط.

وحافظ الفريق القطري على تألقه في فئة الشباب حينما تصدر الجولة الأولى لمسابقة الفرق، فقد حل الفريق المكون من جاسم المريخي وبدر الدياب ومحمد المريخي وغانم أبوجسوم في الترتيب الأول بمجموع نقاط وقدره 2614 نقطة وبمعدل 217.83 نقطة للشوط، وحل الفريق السعودي المكون من سعود الخليوي وسلطان المصري وحسن سوقاتي وعبدالرحمن الخليوي في المركز الثاني في الترتيب العام بمجموع نقاط وقدره 2430 نقطة وبمعدل 202.50 نقطة للشوط، فيما جاء منتخبنا الوطني للشباب المكون من أحمد القعود وعمر راشد وأحمد الخاجة وأحمد العوضي في الترتيب الثالث بمجموع نقاط وقدره 2421 نقطة وبمعدل 201.75 نقطة للشوط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً