العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

الأميركيان إيسنر وجونسون يفوزان في بطولة سينسناتي للتنس

جون إيسنر
جون إيسنر

لم يتأثر الأميركي جون إيسنر صاحب ضربات الإرسال القوية ومواطنه ستيف جونسون بالأمطار الغزيرة والظروف الجوية الصعبة ونجحا في التقدم ببطولة سينسناتي للتنس أمس (الثلثاء).

وتفوق إيسنر على الإيطالي فابيو فونيني 6-3 و6-2 بينما فاز جونسون - صاحب برونزية أولمبياد ريو في منافسات الزوجي - على الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس 6-4 و7-5 ليبلغ الدور الثاني.

وكان الأميركي الشاب جاريد دونالدسون مرشحا للتأهل أيضا بعد فوزه بالمجموعة الأولى 6-2 على ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع عالميا بعدما كسر إرسال منافسه مرتين.

لكن اللاعب السويسري والمصنف الأول بالبطولة فاز بأول ثلاثة أشواط في المجموعة الثانية قبل أن يتوقف اللعب بسبب الأمطار ويمنع استكمال عدة مباريات أخرى في منافسات الرجال والسيدات.

وسينتظر البريطاني آندي موراي - الذي احتفظ مؤخرا بلقبه الأولمبي في منافسات الفردي - لمقابلة الفائز من الأرجنتيني خوان موناكو والكرواتي إيفو كارلوفيتش. ويتقدم موناكو 6-4 و5-3.

وأخفق شاب أمريكي آخر هو تايلور فريتز (18 عاما) في الخروج بالانتصار وخسر أمام الروسي ميخائيل يوجني 6-1 و6-3 ليتأهل الفائز لمواجهة الياباني كي نيشيكوري في الدور الثاني.

وتغلب الفرنسي جايل مونفيس المصنف التاسع على الإسباني بابلو كارينو بوستا 6-3 و6-4 بينما تفوق مواطنه الفرنسي ريشار جاسكيه المصنف 13 على لاعب فرنسي آخر هو أدريان مانارينو 7-6 و3-6 و6-1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً