العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

"كريدي مكس" أول شركة في إصدار وقبول بطاقات "UIP" في البحرين

تم تكريم عدد من أعضاء الإدارة والموظفين في الشركتين الذين ساهموا بفعالية في تنفيذ وإنجاح هذا المشروع
تم تكريم عدد من أعضاء الإدارة والموظفين في الشركتين الذين ساهموا بفعالية في تنفيذ وإنجاح هذا المشروع

أعلنت شركة "كريدي مكس" عن إطلاق تحالف شراكة جديد مع شركة يونيون باي العالمية (UPI) خلال حفل الافتتاح الرسمي الذي عقد في فندق فور سيزونز - البحرين والإعلان عن قبول بطاقات يونيون باي على أجهزة نقاط الدفع الإلكتروني بـ"كريدي مكس". وقد تم تكريم عدد من أعضاء الإدارة والموظفين في الشركتين الذين ساهموا بفعالية في تنفيذ وإنجاح هذا المشروع.

وصرح الرئيس التنفيذي لـ"كريدي مكس"، يوسف علي ميرزا قائلاً: "نجاح إطلاق هذه الشراكة، تعكس القيادة الحقيقية بكريدي مكس، و التزامنا بمثل هذه الشراكة يؤكد جهودنا المستمرة لتعزيز مكانتنا في السوق المحلي في مجال إصدار و قبول البطاقات الإئتمانية. وكما يسرني أن أرحب بشركة يونيون باي العالمية أحدث إضافة للشركاء المتميزين الذين تتعامل معهم كريدي مكس من التحالفات المحلية والعالمية."

وأضاف ميرزا "نهجنا هو تشجيع الزبائن في وإدارة شؤونهم المالية مع أنسب خيارات الدفع التي تتماشى مع نمط حياتهم والذي نعكسه من خلال هذه الشراكة".

وعلق المدير العام لشركة يونيون باي العالمية في الشرق الأوسط، هان وانغ "نحن نعمل على تسريع توسعنا في الشرق الأوسط. وفي السنوات الأخيرة، ارتفعت نسبة قبول بطاقات يونيون باي في المنطقة بشكل ملحوظ كما ان المزيد من البلدان بصدد عملية الإصدار لبطاقات يونيون باي قريباً. نحن سعداء جدا للتعاون مع كريدي مكس، الشركة الرائدة في البحرين في إصدار وقبول البطاقات الإئتمانية، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستمنح المزيد من المزايا المميزة لحاملي هذه البطاقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً