العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

الشويخ: مشروع تطوير طريق 2855 في باربار قيد التنفيذ حالياً

 علي الشويخ
 علي الشويخ

أكد عضو مجلس بلدي الشمالية وممثل الدائرة الأولى علي عبدالله الشويخ أن مشروع تطوير طريق 2855 بمجمع 528 في قرية باربار قيد التنفيذ، مشيراً إلى أن وزارة الأشغال تعمل حالياً على توصيل المجمع بشبكة الصرف الصحي لتبدأ لاحقاً برصف الطريق الترابي وتركيب الإنارة فيه.

جاء ذلك رداً على «شكوى أهالي مجمع 528 بقرية باربار» المنشورة بصحيفة «الوسط» أمس الأول الاثنين (15 أغسطس/ آب 2016) ومطالباتهم برصف طريق 2855 بعد تضرر سياراتهم بفعل الطريق الترابي المحاذي لمنازلهم.

وأوضح الشويخ أنه قام بجولة ميدانية إلى الطريق المذكور برفقة وكيل شئون الأشغال العامة بوزارة الأشغال أحمد الخياط في مايو/ أيار من العام الجاري، وذلك لمعاينة الطريق الترابي ومعاناة المواطنين وتضرر سياراتهم جراء عدم رصف الطريق.

وتابع «على إثر الجولة الميدانية مع الوكيل، تم الاتفاق على البدء بمشروع تطوير الطريق بدءاً من توصيل منازل المجمع بشبكة الصرف الصحي وانتهاء برصف الطريق وتركيب الإنارة».

وأشاد الشويخ بدور «وزارة الأشغال، وخصوصاً قسم التنسيق بالوزارة الذي أصبح نموذجاً طيباً يعزز ثقة المواطنين والمجالس البلدية من خلال التواصل والتنسيق بين الوزارات الشريكة والمجالس البلدية في العمل البلدي».

وأعرب عن عظيم شكره وامتنانه للوزارة لحسن التعاون وسرعة الاستجابة لطلبات الدائرة المرفوعة.

العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • alinabeel | 2:11 ص

      نرجو من السيد علي عبدالله الشويخ العمل على توفير شبكة مجاري لمجمع ٥٢٢ بمنطقة باربار .. المجمع يفتقر الى جميع الخدمات و بالاخص شبكة المجاري و الاهالي ينتظرون تنفيذ المشروع منذ سنوات كما اطلب من السادة جريدة الوسط تسليط الضؤ على معانات اهالي المجمع من انعدام الخدمات و شكرا

اقرأ ايضاً