العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

بيريز يفكر في ضم فابريغاس إلى ريال مدريد

تقارير صحفية إنجليزية عديدة ربطت مؤخرًا بين لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ، سيسك فابريغاس، لاعب فريق تشلسي، وبين نادي ريال مدريد، للانضمام إليه خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة ماركا، فان رئيس النادي المدريدي فلورينتو بيريز قد يقدم على خطوة مفاجئة بالتعاقد مع فابريغاس، لاسيما أنه كان أحد أهدافه السابقة قبل عدة أعوام عندما كان مازال لاعبًا رفقة أرسنال، وقبل انتقاله إلى الغريم برشلونة.

وذكرت الصحيفة المقربة من الفريق الملكي، أن بيريز قد يتعاقد مع سيسك في صفقة تتراوح ما بين 20- 25 مليون يورو، خاصة أنه مبلغ ليس بالضخم بالمقارنة بقدرات اللاعب.

وكانت العديد من الأخبار قد تحدثت عن رغبة سيسك في الرحيل عن ستامفورد بريدج، بسبب شعوره بأنه ليس على خريطة التشكيلة الأساسية لمدربه الإيطالي أنتونيو كونتي، وهو ما ظهر بوضوح في مباراته عشية أمس، عندما جعله ملازمًا دكة البدلاء طوال مباراة البلوز مع الهامرز.

وعلى رغم تصريحات كونتي بعد المباراة بأن سيسك لاعب مهما ومدحه لعقليته الاحترافية وتفهمه وجهة النظر الفنية له، إلا أن هناك شائعات ربطت أيضا بين اللاعب الإسباني وفريق يوفنتوس لتعويض رحيل الفرنسي بوغبا.

يذكر أن فابريغاس يبلغ 29 عامًا، وشارك منذ انتقاله إلى تشلسي في 71 مباراة بالبريميرليغ، والموسم الفائت تحديدًا شارك في 37 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف.

وفي حال انتقاله إلى الميرينغي سيصبح اللاعب رقم 29 الذي يرتدي قميص العملاقين، ريال مدريد وبرشلونة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:29 ص

      هو اذا ذهب إلى ريال مدريد بصير مشاكل كثيرة مع غريمه برشلونة لانه برشلونة هو بيت فابريغاس الذي ترعرع فيه و تاريخ برشلونة و ريال مدريد كله مشاكل و عداوة بين ﻻعبين و أدارة الفريقين

اقرأ ايضاً