العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

البدراني يبتعد عن النسور وينضم لكتيبة «الرهيب» النجماوية

البدراني يرفع القميص الأبيض مع مطر الذوادي
البدراني يرفع القميص الأبيض مع مطر الذوادي

وقع اللاعب هاني البدراني أمس رسمياً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة، إذ رفع القميص الأبيض بحضور رئيس جهاز كرة القدم مطر الذوادي، وذلك بعد شد وجذب بين اللاعب وناديه السابق الأهلي، إذ تُشير التفاصيل إلى أن البدراني وقع عقداً مع الأهلي بداية الموسم الماضي قادماً من المنامة وهذا العقد يمتد لموسمين، لكنه لم يأخذ فرصته الكاملة، وفي فترة الإعداد الحالية تلقى عرضاً من النجمة، ولكن بحسب تصريح للاعب في وسائل الإعلام المحلية، قال إن الأهلي وافق على منحه استغناءه بشرط التنازل عن مستحقاته المترتبة على الاهلي، على أن يقوم النجمة بتعويضه بجزء منها، وعلى الأرجح هذا ماحصل.

وبانضمام البدراني للنجمة يكون «الرهيب» قد حصل على الإضافة في منتصف الملعب؛ نظراً للإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، إذ يُعد من أبرز اللاعبين المحليين في خط الوسط، وهو سيشكل إضافة للفريق مع مجموعة اللاعبين الجديدة مثل: مسعود قمبر ومحمد سهوان ومحمد علي الطيب وعلي خليل وأحمد عبدالله وحمد الرميحي والحارس الخبير علي سعيد.

العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:34 ص

      النجمة من بدال ماتشتري
      لاعبين خل تدف المسحقت المئخره

    • زائر 1 | 3:11 ص

      انا اعتبر الاهلي قاتل للمواهب .. بدل ما ينزل اساسي بمباريات الدوري يقعد احتياط واخر ربع ساعه ينزل ؟!! مع انه افضل من المحترفين الاجانب ب واجد

اقرأ ايضاً