العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

السماوي يُلاقي النصر الإماراتي في ودية «مغلقة» باستاد المكتوم

ستقام اليوم الثلثاء... وميلادين سعيد بالعودة إلى الرفاع

مغادرة بعثة الرفاع أمس لدبي (نقلاً عن إعلام الرفاع)
مغادرة بعثة الرفاع أمس لدبي (نقلاً عن إعلام الرفاع)

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع عند السادسة وأربعين دقيقة من مساء اليوم الثلثاء «بتوقيت البحرين»، مباراة ودية مع فريق نادي النصر الإماراتي ستقام على استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي، وذلك في إطار المعسكر التدريبي القصير الذي يخوضه الفريق هناك، إذ وصل إلى الإمارات فجر يوم أمس الاثنين بوفدٍ يضم 21 لاعباً، من بينهم ثلاثة محترفين هم: البرازيلي بربوزا، الصربي ميلادين والقرغيزستاني إزمات بايماتوف.

وخضع الفريق للراحة صباح الأمس، ثم خاض تدريباً مسائياً بمشاركة جميع اللاعبين، ولم يكن مرهقاً كون اللاعبين سيخوضون المباراة اليوم، وأقيم التدريب وسط أجواء رطبة للغاية.

وحتى الأمس لم يتم تأكيد هل ما إذا كان الفريق سيخوض مباراة أخرى في الإمارات في ظل وجود طلب من نادي الوحدة بأبوظبي، وفي حال عدم تأكيد ذلك اللقاء، فإن البعثة ستعود للبحرين.

وعن عودته للفريق الرفاعي بعد غياب موسمين قضاهما مع الرفاع الشرقي، أكد الصربي ميلادين أنه سعيد للغاية لعودته للرفاع من جديد، كون هذا النادي قضى فيه فترة طويلة امتدت لقرابة أربعة مواسم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق لتحقيق أهدافه هذا الموسم.

وأضاف ميلادين «الرفاع مثل بيتي، كوني قضيت فيه فترة طويلة، وهذا الأمر سيساعدني على التأقلم سريعاً مع الفريق بالذات كوني أعرف أغلب اللاعبين وكذلك أعرف أجواء اللعب في البحرين. اللاعبون بدأوا الإعداد قبل شهر وبالتأكيد أنهم وصلوا لمرحلة متقدمة بدنياً وفنياً، لكن أنا أيضاً لم أنقطع عن التدريبات في بلادي، فمنذ أن غادرت البحرين بعد نهاية الموسم الماضي كنت أواصل تدريباتي ولم أتوقف أثناء الإجازة، وهذا سيساعدني في مسايرة وضع الفريق بدنياً وفنياً. المدرب رحب بي في تدريبي السبت والأحد قبل المغادرة لدبي، وأعتقد أنني جاهز حتى لخوض المباريات الودية».

وقال ميلادين أيضاً: «أشكر الرفاعيين والمدرب ميراندا على إعطائي الفرصة من جديد لارتداء القميص السماوي، وبالتأكيد لن أفرط فيها وسأحاول بذل قصارى جهدي، وبإمكاني تقديم الأفضل للفريق وسأحاول ذلك، بالذات كون الأجواء مشجعة هنا».

العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً