العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ

خالد بن حمد يهنئ كيروا ويهاتف خميس

خالد بن حمد
خالد بن حمد

هنأ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة العداءة يونيس كيروا والتي منحت مملكة البحرين أول ميدالياتها في دورة الألعاب الأولمبية 2016 والمقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وذلك حينما حققت المركز الثاني في مسابقة ماراثون السيدات لتتقلد الميدالية الفضية في منافسات اليوم الثالث لرياضة ألعاب القوى في الدورة، وتعتبر هذه الميدالية الفضية هي الأولى في سجل مملكة البحرين بدورات الألعاب الأولمبية.

وكانت العداءة كيروا أنهت السباق بزمن وقدره ساعتان و24 دقيقة و13 ثانية متأخرةً عن صاحبة المركز الأول الكينية جيمايما سيومغونغ بفارق 9 ثوان فقط. وتابع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة باهتمام لحظات الإنجاز البحريني في ريو دي جانيرو عبر التواصل مع البعثة البحرينية المتواجدة في قلب الحدث. وأجرى سموه اتصالاً هاتفيّاً بالعداء علي خميس فور انتهاء سباق نصف نهائي 400 متر رجال بدورة الألعاب الأولمبية «ريو 2016» والذي شهد تأهل العداء علي خميس للسباق النهائي الذي أقيم فجر اليوم (الإثنين).

وخلال المكالمة أثنى خالد بن حمد على الأداء المميز الذي ظهر به خميس في مسابقته وتأهله المستحق للنهائي للمرة الأولى في تاريخه معتبراً سموه أن وصوله إلى النهائي يُسجل كإنجاز بحد ذاته؛ كون خميس لاعباً شابّاً وواعداً في الاستحقاقات المقبلة.

وأكد أن وصول خميس إلى النهائي بمثابة تشريف للبحرين وألعاب القوى البحرينية في هذا المحفل الرياضي الكبير، متمنياً له التوفيق في السباق النهائي ليحقق طموحه كعداء بارتداء ميدالية أولمبية في مشواره الرياضي، مبدياً كامل دعمه ودعم البحرين، قيادةً وشعباً، له في هذه المهمة.

من جانبه، فإن العداء علي خميس، وخلال المكالمة الهاتفية، أهدى خالد بن حمد هذا التأهل، ووعد سموه أن يقدم كل ما لديه من مجهود في السباق النهائي، وتمنى أن يوفق ويحرز ميدالية لتكون هدية منه للقيادة العليا في البحرين، ولكل شعب البحرين الوفي.

العدد 5091 - الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً