العدد 5090 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

العلان يحاضر للاعبي مدينة عيسى عن الجوانب التحكيمية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 حاضر الحكم المساعد الدولي السابق عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خالد العلان للاعبي مدينة عيسى في الجوانب التحكيمية.

وتأتي المحاضرة ضمن التعاون القائم بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والأندية الوطنية، إذ يحرص الاتحاد على تقديم كامل الدعم للأندية للارتقاء بعملها الفني والإداري، والمساهمة بتهيئة الفرق بأفضل صورة.

وشهدت المحاضرة حضور رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري ومدير النشاط الرياضي حسن عجاج ورئيس جهاز كرة القدم رياض سرحان وجميع المدربين والإداريين في فرق مدينة عيسى إضافة إلى لاعبي الفئات العمرية بالنادي.

واشتملت المحاضرة على الجوانب التحكيمية، إذ قدم خالد العلان التغييرات التي طرأت على الجانب الحكيمي في الفترة الماضية من الاتحاد الدولي، وتوجيه اللاعبين بالتحلي بالروح الرياضية داخل أرضية الملعب وخارجها خصوصاً أنها تعد إحدى العوامل الرئيسية ببروز اللاعب.

وأكد مدير إدارة لجنة الحكام باتحاد الكرة جاسم محمود أن الاتحاد وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حريص على المساهمة بتهيئة لاعبي الأندية الوطنية في الجوانب التحكيمية، مشيراً إلى أن لجنة الحكام على متابعة مستمرة مع الأندية الوطنية وحريصة على تقديم المحاضرة بحسب الطلبات التي تتلقاها من الأندية الوطنية.

من جانبه، قدم رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري جزيل الشكر والتقدير لاتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على تعاونهم المستمر مع النادي، مشيراً إلى أن المحاضرة كانت قيمة ولها آثار إيجابية كبيرة على اللاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً