العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ

عبدالله بهمن يقع في حب خرساء

يصور مسلسلين في قطر ثم يغادر إلى سورية

يوجد الفنان الشاب عبدالله بهمن حاليا في قطر الشقيقة لتصوير ما تبقى له من مشاهد درامية في مسلسله الجديد «للأسرار خيوط» للمؤلف والشاعر محمد سعيد الفنخاني، والمخرج إياد الخزوز، وبطولة الفنان جاسم النبهان، وغازي حسين، وشيماء سبت، وعبدالله الباروني، وسعيد قريش، وأميرة محمد، وإيمان القصبي، وشمعة محمد، وناصر كرماني، وعلي كاكولي، وعبدالرحمن الملا، وعبدالله صالح، وبلال عبدالله، ومي، وفضة، وعبدالله بوعابد.

وأكد بهمن سعادته بهذا المسلسل الذي تبنى قضية الوطن والإنسان وحب الأرض التي يعيش عليها وضرورة التمسك بها، حيث يصور حياة الإنسان الخليجي بشكل عام ويتناول مواجهة الغطرسة والنيل من الظلم، مشيرا إلى أن هذا العمل يدور في حقبة زمنية معينة، وهي الفترة ما بين الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، أي قبل ظهور النفط، حيث يعرض حياة الناس البسيطة آنذاك، وما كانوا يعانون منه بكل صدق وشفافية. وتابع: أجسد في هذا المسلسل شخصية «محمد» الذي لديه ثلاث أخوان من الشباب وأخت وحيدة، وهو شاب مناضل مدافع عن أرضه، وهو على استعداد تام لأن يضحي بدمه من أجلها، ومع توالي الأحداث يقع في حب فتاة خرساء، موضحا أن هذا الدور جديد عليه كليا ويعتبر إضافة لرصيده الفني.

كما يكمل بهمن تصوير مسلسل «قلوب للإيجار» أيضا في قطر، وهو من تأليف وداد الكواري، وإخراج البحريني محمد القفاص، وبطولة عبدالعزيز جاسم وغازي حسين وهبة الدري وباسمة حمادة وعبدالله عبدالعزيز وابتسام العطاوي ونجوى القطرية ومحمد أنور وهلال محمد وعلي ميرزا وفاطمة الحوسني.

بعد ذلك سيغادر بهمن قطر رأسا إلى سورية لتصوير مسلسل تاريخي بعنوان «السور المنيع» للمخرج عبدالباري بوالخير، وبطولة: سلوم حداد ورشيد عساف ومحمد مجالي ورامز الأسود ونادية عودة ومنى واصف ومحمد قباني وكندي ورفيق علي أحمد وزهير النوباني. ووصف بهمن هذه التجربة بـ «الخيالية» لأنه يقف إلى جانب نجوم من الأردن وسورية، مضيفا أنه سيتحدث باللهجة الشامية، وأكد أن العمل سيكون مفاجئا للجميع.

العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً