العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ

مشاعل الزنكوي: اكتفيت بـ «أم البنات»

تشارك ضيفة شرف في «اللغز»

تستعد الفنانة مشاعل الزنكوي لتصوير دورها في مسلسل «اللغز» الذي ينتجه تلفزيون الكويت لدورة شهر رمضان المقبلة، وسيعرض أيضا في إحدى المحطات الفضائية بالتزامن مع تلفزيون الكويت، ويعتبر باكورة أعمال شركة «دالميتا»، وهو من تأليف علي الفريج وإخراج حسن أبوشعيرة، ويتكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما أمثال هدى حسين، خالد أمين، ناصر كرماني.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ويطرح عددا من القضايا الاجتماعية والاقتصادية، منها الصراع بين الأشقاء على المناصب والنفوذ والمال، إضافة الى مشكلة الأزمة الاقتصادية وتأثيرها على المجتمع في السلوك العام والمشكلات ذات الحس الإنساني. وتقول مشاعل عن مشاركتها في «اللغز»: «وافقت على المشاركة ضيفة شرف في هذا المسلسل، لأن الدور الذي أقدمه مؤثر على سير الأحداث على رغم قصره، وأنا سعيدة بهذه المشاركة إلى جانب ممثلين بارزين أعتز بهم».

وعن مشاركاتها على صعيد الأعمال الدرامية الجديدة قالت الزنكوي: يكفيني فخرا المشاركة في مسلسل «أم البنات» مع الفنانة سعاد عبدالله، وأنا أعول كثيرا على هذا الدور، وسيكون مختلفا تماما عن أدوراي السابقة، لأنني أجسد شخصية محورية ستكشف عن موهبتي في التمثيل.

وأضافت: اعتذرت عن المشاركة في أكثر من مسلسل درامي نظرا إلى ضعف النصوص، لأنني أحرص تماما على الحضور في الأعمال التي تحمل أهدافا وقيمة عالية من الجودة، مشيرة إلى أنها تشارك حاليا في تقديم برنامج «مساء الخير يا كويت» بالتناوب مع عدد من المذيعين والمذيعات، وتطمح إلى تقديم برنامج منوع خلال الفترة المقبلة في شاشة تلفزيون الكويت.

العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً