العدد 5089 - الجمعة 12 أغسطس 2016م الموافق 09 ذي القعدة 1437هـ

«أبل» لا تعتزم طرح حاسب «ماك بوك برو» الجديد في 7 سبتمبر

أشار تقرير جديد نشرته وكالة بلومبرج إلى عدم اعتزام شركة «أبل» الكشف عن حاسب ماك بوك برو الجديد في الحدث الخاص بها والمنعقد بتاريخ 7 سبتمبر/إيلول 2016.

ويفترض ان تقوم شركة «أبل» خلال الحدث المقبل بإطلاق هاتفها الرائد الجديد المنتظر “آيفون 7” iPhone 7، بالإضافة إلى بعض النماذج الجديدة لساعتها الذكية آبل ووتش Apple Watch.

وذكرت العديد من التقارير التي نشرت سابقاً عن استعداد الشركة لإدخال تحديث كبير فيما يخص خط إنتاج أجهزة حواسيبها المحمولة ماك بوك برو MacBook Pro.

ويتوقع أن تقوم شركة «أبل» بإضافة منفذ USB من نوع C إلى الحاسب الجديد، مع وجود قارئ بصمات الأصابع Touch ID، وإمكانية تقديمها خيار لاحتواء أحد النماذج على شريحة رسوميات تابعة لشركة AMD تعتمد على معمارية بولاريس Polaris.

وقد اختبرت الشركة إصدارات من أجهزة الحواسيب المحمولة القادمة التي تدمج الماسح الضوئي بجانب شريط اللمس الخاص بمفاتيح الوظائف، وتفكر الشركة بخيارات لونية مختلفة مثل الرمادي والذهبي والفضي للجهاز الجديد.

وتعتبر الإضافة الأكثر إثارة للإهتمام في جهاز ماك بوك برو القادم هو شاشة العرض الثانوية الموجودة أعلى لوحة المفاتيح والمصممة لتحل محل مفاتيح الوظائف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً