العدد 5088 - الخميس 11 أغسطس 2016م الموافق 08 ذي القعدة 1437هـ

فينغر يضع ثقته في هولدينج في ظل أزمة دفاعية

 

عبر ارسين فينغر مدرب ارسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن ثقته في قدرة روب هولدينج الوافد الجديد على مساعدته على تجاوز المشكلات الدفاعية المتراكمة في النادي اللندني بعد أن تأكد غياب المصابين بير مرتساكر وجابرييل باوليستا لفترة طويلة.

وقال فينغر إن الألماني مرتساكر سيغيب عن الملاعب نحو أربعة أشهر بعد إصابته في الركبة في مباراة ودية أمام لانس في يوليو/ تموز الماضي بينما تتراوح فترة غياب البرازيلي غابرييل ما بين ستة وثمانية أسابيع بسبب إصابة في الكاحل.

ولن يكون المدافع الفرنسي لوران كوسيلني جاهزا للمشاركة في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد إذ أنه عاد للتدريبات خلال الأسبوع الجاري فقط بعد مشاركته في بطولة أوروبا.

وقال فينغر إن هولدينج (20 عاما) - القادم من بولتون واندرارز المنتمي لدوري القسم الثالث الإنجليزي - قد يكون ضمن التشكيلة الأساسية أمام ليفربول في مباراتهما الافتتاحية التي تقام بعد غد الأحد على ملعب وصيف بطل الموسم الماضي.

وقال فينغر للصحافيين: "أمامي خيارات قليلة رأيناها خلال فترة الإعداد للموسم. هؤلاء ببساطة هم اللاعبون المتوفرون لدينا في الوقت الراهن وهم صغار في السن ولكن لديهم رغبة كبيرة في تقديم أداء جيد".

وقال إنه يرغب في التعاقد مع أحد المدافعين الكبار. وربطت وسائل إعلام بريطانية المدافع الألماني شكودران مصطفي بالانضمام إلى أرسنال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً