العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ

ريم البارودي: انتظرونى في «الباطنية» و «الرحايا»

حالة من السعادة الطاغية تعيشها الفنانة الشابة ريم البارودي هذه الأيام بعد ترشيحها للقيام ببطولة الفيلم السينمائي الجديد «الهاربتان»، تأليف وإخراج أحمد النحاس، وهو إنتاج مشترك بين الفنانة الكبيرة سميحة أيوب و «الشركة العربية» لصاحبتها الفنانة إسعاد يونس، بموازنة قدرها 6 ملايين جنيه.

ريم البارودي أكدت أن سر سعادتها أنها ظلت تحلم كثيرا بالإطلال على جمهور السينما، بعد أن نجحت في تأكيد وجودها على شاشة التلفزيون عبر الكثير من المسلسلات، حتى أعيد اكتشافها في مسلسل «حدائق الشيطان» مع جمال سليمان، لتتوالى بعد هذا مشاركتها في الكثير من الأعمال الدرامية.

وتشارك ريم حاليا في بطولة عملين كبيرين من المقرر عرضهما على شاشة رمضان المقبل، وهما «الباطنية» مع صلاح السعدني وغادة عبدالرازق، وتجسد فيه شخصية «مروة» ابنة العقاد الكبير التي تدرس بكلية الحقوق وتجهز رسالة ماجستير عن تجار المخدرات، من دون أن تعرف بنشاط والدها في هذه التجارة المحرمة. أما العمل الثاني فهو «الرحايا» مع الفنان الفنان الكبير نور الشريف، وتؤكد أن دورها فيه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور عند عرض المسلسل.

وعن سبب تأخر انطلاقتها السينمائية، أكدت أنها سبق ووقعت مع المنتج وائل عبدالله عقدا يقضي بقيامها ببطولة ثلاثة أفلام، إلا أن ظروفا بعينها أدت إلى تأخر تنفيذ هذه الأعمال، وهو ما دفعها إلى الموافقة على ترشيح النحاس لها لبطولة هذا الفيلم الجديد.

وعن موضوع الفيلم ومن يشاركها بطولته قالت: «الفيلم يشاركني بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، أذكر منهم أحمد عزمي، نيرمين ماهر، سمير صبري، هياتم، نجوى فؤاد، أشرف مصيلحي وغيرهم، ويدور موضوعه حول فتاتين تقرران الهروب بصفة مستمرة من كل الأشياء المحيطة بهما، التي وجدتا نفسيهما فيها مثل الزمن والحياة من دون اختيارهما».

العدد 2472 - الجمعة 12 يونيو 2009م الموافق 18 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً