العدد 5087 - الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 07 ذي القعدة 1437هـ

إنهاء تجمع 700 موظف يتبعون سعودي أوجيه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

تدخلت الجهات الأمنية في المدينة المنورة بالسعودية أمس الأربعاء (10 أغسطس / آب 2016) لاحتواء تجمع 700 موظف من موظفي شركة سعودي أوجيه، الذين تجمعوا مع بداية الدوام الرسمي إثر تأخر صرف مرتباتهم لأكثر من 3 أشهر، مطالبين بضرورة إنهاء معاناتهم التي استمرت لأشهر ، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس (11 أغسطس / آب 2016).

وقال عدد من الموظفين المتضررين إن المسئول الذي تم عقد اللقاء معه يعد مديرا تنفيذيا ولا يملك صلاحيات تخوله لاتخاذ قرارات عاجلة، مشيرين إلى أنه سبق الاجتماع به أكثر من مرة، وكان يعد حينها برفع مطالبهم إلى الشركة في مقرها الرئيسي.

يذكر أن مشكلة الموظفين العاملين في الشركة تفجرت منذ نحو شهرين إلا أن الشركة كانت تحتوي تلك المشكلات بالوعود بصرف مستحقاتهم في القريب العاجل، إلا أن استمرار الوضع على سابقه دون أن يكون هناك انفراج للمشكلة دفع بالموظفين إلى الامتناع عن العمل.

إلى ذلك، أفاد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل بمنطقة المدينة المنورة عوّاد الحازمي بأنه تمت مشاركة خمسة من مفتشي مكتب عمل المدينة المنورة مع الجهات الأمنية في إنهاء تجمع لنحو 700 موظف من السعوديين وغير السعوديين حدث أمس بالطريق العام مطالبين بصرف أجر شهرين تأخرت الشركة في صرفهما لهم، وتم إعداد محضر مشترك بذلك، وستتم متابعة تحصيل مستحقاتهم المتأخرة لدى الشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً