العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

وزير النفط يستقبل رئيس وأعضاء لجنة "المؤتمر العالمي 4 للسلامة والصحة والبيئة" 2017

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغــاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي الرابع للسلامة والصحة والبيئة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، حيث قدم له أعضاء اللجنة كل من أبيمانيا سنغ وراجيف بانسال وفيبين جوزيف من شركة أيكونكس الراعية للمؤتمر ومدير دائرة الحريق والسلامة والصحة والبيئة بشركة نفط البحرين (بابكو) أحمد خليل بحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان ومدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة علي عبدالجبار السواد.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير النفط بالحضور مقدراً الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي الرابع للسلامة والصحة والبيئة الذي سيقام تحت رعاية وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة خلال الفترة من 17-19 أبريل/ نيسان 2017 بمملكة البحرين.

وخلال الاجتماع قدم رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر شرحاً مفصلاً حول الترتيبات والأمور التنظيمية الخاصة بهذا الحدث العالمي. كما تم مناقشة برنامج المؤتمر الذي سوف يشتمل على عدد من الأوراق الفنية، إضافة إلى بحث الأمور الأخرى والتسهيلات التي تقدمها حكومة مملكة البحرين للشركات النفطية العالمية التي سوف تعرض أحدث التقنيات في مجال قطاع النفط والخدمات النفطية، وتسهيل إقامة الوفود العالمية التي سوف تشارك في هذا الحدث العالمي.

وأكد الوزير بأن مملكة البحرين تحرص كل الحرص على إنجاح هذا الحدث العالمي الذي يقام على أرضها وتقديم الدعم والمساندة اللازمة من أجل إنجاح الفعالية وتحقيق الأهداف المنشودة من تنظيم مثل هذه الفعاليات التي توفر فرص اتصال وتبادل معلومات وخبرات للمختصين والمهتمين بمستقبل قطاع النفط والغاز.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العالمي الرابع للسلامة والصحة والبيئة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة خالص شكره وتقديره لوزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة على رعايته للمؤتمر وعلى حسن الاستقبال ، مشيداً بالدعم والمساندة التي تحظى بها المؤتمرات والمعارض التي تقام على أرض مملكة البحرين من قبل الحكومة الموقرة الأمر الذي أكسبها سمعة عالمية في تنظيم المؤتمرات والمعارض العالمية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً