العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

سيدات رفع الأثقال يواصلن تدريباتهن استعداداً للمشاركة في البطولة العربية والآفرو آسيوية والتضامن الإسلامي

أم الحصم – الاتحاد البحريني لرفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يستعد منتخبنا الوطني للسيدات لرفع الأثقال للمشاركة في البطولة العربية والآفرو آسيوية وبطولة التضامن الإسلامي المقرر إقامتها بالعاصمة الأردنية عمان وذلك خلال الفترة من 2 وحتى 8 من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وكان الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وبرئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة قد وضع خطة وإستراتيجية لإعداد المنتخب الوطني النسائي لهذه المشاركة الهامة من أجل تحقيق الانجازات المشرفة لمملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي الهام، إذ تعد هذه البطولة من أقوى البطولات للمشاركة في منافسات قارتي أفريقيا وآسيا وتعتبر من أقوى بطولات رفع الأثقال.

من جهته، أكدت مدربة المنتخب النسائي لرفع الأثقال أميرة إبراهيم أن المنتخب الوطني للسيدات خاض معسكر تدريبي محلي قوي ومكثف على فترتين صباحية ومسائية خلال الفترة الماضية ومازالت التدريبات مستمرة استعداداً للبطولة القادمة التي يوليها الجهاز الفني أهمية كبيرة كونها بطولة تتسم بمنافسات قوية وهي بحاجة لاعداد قوي من أجل خوضها بكل جاهيزة واستعداد لتحقيق الانجازات المشرفة والوصول لمنصات التتويج وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة.

وحثت المدربة أميرة إبراهيم لاعبات المنتخب الوطني النسائي لرفع الأثقال ببذل المزيد من الجهود من أجل الوصول لأفضل مستوى اعداد وجاهزية، مثمنة دعم مجلس الادارة برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة في تذليل جميع العقبات وتوفير الإمكانات من أجل الوصول لمنصات التتويج ورفع علم مملكة البحرين عليها.

واختتمت إبراهيم حديثها مؤكدة أن اللاعبات يتمتعن بمعنويات عالية وذي مستوى فني مرتفع متمنية أن يحققن الانجازات التي يطمحون لها جميعاً في المحفل الرياضي القادم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:36 ص

      بنات مال اول كانو يشيلون أوزان و يشتغلون في البيت مال هالزمن عيايره

اقرأ ايضاً