العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة طاهرة نزار علي، والدة كُلٍّ من: الشيخ حسن جعفر ومحمد وحميد ورضا وجعفر، أبناء المرحوم الحاج عبدالله الجمري. تقبل التعازي للرجال في مأتم المحاري في منطقة جنوسان، وللنساء في مأتم العلوية بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد محمد حسن العليوات، والد كُلٍّ من: محمد ومحسن وعبدعلي وعبدالأمير وحسن، وخال السيد سعيد الوداعي ووالد زوجته. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بمنطقة باربار، وللنساء في مأتم المرخي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خيرية حبيب بويان، والدة كُلٍّ من: داوود وسمير ونادر والمرحوم رضا والمرحوم محمد، وأخت علي طالب. تقبل التعازي للرجال في مأتم الرضا في منطقة طشّان، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم عبدالله حجاب، زوجة الحاج علي بن إبراهيم عبدعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن حسّان في منطقة المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الرضا بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الرضيع محمد حسين يوسف محمدجواد الصفّار، ابن أخ كُلٍّ من: ميرزا وعيسى وأمير وحسن ومحسن وعباس، وقد شُيِّع يوم الجمعة الماضي بمقبرة الحورة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الجمعة الماضي سيدعبدالرضا الموسوي، وسيتم توديع الفقيد اليوم (الأربعاء) الساعة الثالثة ظهراً بمقبرة الحورة بالمنامة، وسيكون التشييع خارج البحرين.

انتقل الى رحمة الله تعالى الحاج عباس جاسم العصفور، والد كُلٍّ من: علي والشيخ سعيد ومحمد ويوسف وفاضل وباقر وجميل وجاسم وحبيب، وسيتم تشييع جثمانه الساعة 4:30 عصر اليوم (الأربعاء) من مأتم الدراز الكبير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي مكي يوسف مرهون (من منطقة المالكية)، وسيُشيَّع جثمانه صباح اليوم (الأربعاء) بمقبرة المالكية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن القطّان. تقبل التعازي للرجال في مأتم القطّان بجزيرة النبيه صالح.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5086 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً