العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

سلمان خان وكاترينا كيف سفراء لعلامة "سبلاش" التجارية

 أعلنت شركة سبلاش اليوم عن تعاونها مع النجمين العالميين سلمان خان وكاترينا كيف كسفيرين لعلامتها التجارية، و اللذان سيمثلان علامة سبلاش عبر سلسلة من الحملات الإعلانية في أنحاء الشرق الأوسط.

ويأتي هذا التعاون متناغماً إلى حد كبير مع فلسفتها "في حب الموضة"، فعلامة سبلاش معروفة بتصاميمها العصرية التي تحظى بقبول واسع، الإضافة إلى فعالياتها وحملاتها الإعلانية المبتكرة.

وقال سلمان خان في حديثه عن تعاونه وارتباط اسمه بالعلامة: "أتعاون مع علامة سبلاش في منطقة الشرق الأوسط منذ ثلاث سنوات كسفير للعلامة التجارية الخاصة Being Human، والتي تمثل الشريك الحصري لبيعها. ويعد هذا التعاون رحلة رائعة مثمرة، لتركيز الشركة دوماً على زبائنها في الدول العربية والآسيوية، وهم في الوقت نفسه جمهوري الأقرب".

من جانبها قالت كاترينا، الممثلة الشهيرة والحائزة على عدة جوائز: " تمثل علامة سبلاش أسلوبي الشخصي للموضة في الواقع، وسعيدة بتمثيلي لهذه العلامة كسفيرة في الشرق الأوسط، كما نعمل حالياً على تصوير حملة إعلانية مدهشة، ولا يسعني الانتظار لكي يتمكن الجميع من رؤية ما تخبئه سبلاش لهم في هذا الموسم".

وقال عضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك والرئيس التنفيذي لعلامتي سبلاش وآيكونيك رازا بيج: "نشأت علامة سبلاش ونمت في منطقة الشرق الأوسط، وندرك تماماً سمات الموضة التي يبحث عنها المستهلك العربي. وقد وقع اختيارنا على النجمين سلمان خان وكاترينا كيف لتمثيل هذه الموضة، وهذه المرة الثانية التي نتعاون فيها مع سلمان خان بعد توقف استمر 6 أشهر تلقينا خلالها طلبات عديدة للتعاون معه مجدداً من معجبيه في المنطقة العربية والآسيوية، أما كاترينا فكانت خياراً منطقياً وواضحاً نظراً لشعبيتها وموهبتها البارزة وأناقتها".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً