العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد فنون القتال المختلطة يبارك إنجاز "شورتي"

المنامة - اتحاد فنون القتال المختلطة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين لفنون القتال المختلطة خالد الخياط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة (KHK MMA) سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز المقاتل جوزيه توريس بلقب وزن الذبابة العالمي المؤقت (Titan FC).

ونوه خالد الخياط بالجهود الكبيرة التي يبذلها خالد بن حمد في دعم ومساندة المقاتلين في مختلف البطولات، متمنيا لجميع مقاتلي الفريق دوام التقدم والنجاح في المنافسات القادمة.

وأشاد رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة بالمستوى العالي الذي بذله المقاتل جوزيه توريس الملقب بـ"شورتي" لتحقيق هذا الإنجاز، إذ تمكن من التغلب على خصمه أبديل فازكويل في النزال الذي استمر لجولتين فقط بعد سيطرته على مجريات النزال منذ البداية، مؤكدا أن هذا الفوز جاء ليضيف إنجازا جديدا إلى سلسلة الانجازات التي تحققت لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.

يذكر أن هذا هو النزال الثالث للمقاتل شورتي في مسيرته الاحترافية، فيما يمتلك المقاتل ذاته مسيرة حافلة في عالم الهواة حيث استطاع الفوز في 25 نزال من أصل 26 خاضها، كما نجح في تحقيق لقب بطولة العالم للهواة مرتين، واستطاع الفوز في مسيرته الاحترافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً