العدد 5085 - الإثنين 08 أغسطس 2016م الموافق 05 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... المرحلة الأولى لبرنامج اكتشاف المواهب تثير إعجاب الرئيس التنفيذي لمنظمة KHK MMA

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أصبحت مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة مصدر أمل للشباب البحريني. إن مشروع منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة تركز جلياً على تطوير المواهب الصاعدة في رياضة فنون القتال المختلطة منذ إطلاقها في العام 2015. والآن أطلقت المنظمة برنامج خاص لاكتشاف المواهب في رياضة فنون القتال المختلطة، والتي من شأنها أن تغير حياة الكثير من الشباب في البحرين.

هذه المبادرة تم تدشينها يوم الخميس الماضي، الموافق الرابع من أغسطس/ آب الجاري، إذ كان الرئيس التنفيذي للمنظمة محمد شاهد متواجداً في صالة البحرين الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة التي احتضنت فعالية "أرابيان فايت نايت" (ليلة القتال العربية). وحضر مقاتلون من جميع أنحاء البحرين لاستعراض مواهبهم وذلك للحصول على فرصة لإثبات جدارتهم وإنهم هم المستقبل لرياضة فنون القتال المختلطة في البحرين. وقد خطفت هذه الفعالية التي تخللتها العديد من اللحظات المثيرة اتهمام شاهد منذ اللحظات الأولى من انطلاقتها.

وحضر هذه الفعالية العديد من ممثلو وسائل الإعلام وذلك ليشهدوا المرحلة الأولى من البرنامج الذي يسلط الضوء على التأثير الإلهامي لمنظمة khk mma، التي تحظى برعاية كريمة من خالد بن حمد، على الشباب البحريني. إن الدافع والتحسن الواضح في المهارات والمعرفة الخاصة بهذه الرياضة يلخصان مدى تأثير نظرة بالإضافة إلى الفوائد العديدة التي تم خلقها.

وقال شاهد في هذا السياق: "لقد رأينا العديد من المواهب الممتازة. ولكن ما أبرهني بالفعل هي المواهب التي يمتلكها أولاد في سن من 13 إلى 16 سنة. وهذا يظهر مدى الإلهام الذي منحته المنظمة لهؤلاء الذي يمثلون مستقبل البحرين. سنقوم في وقت لاحق بالإعلان عن قائمة المرشحين الناجحين بعد ختام اليوم الأخير من البرنامج، إذ إن هؤلاء الصغار سيحصلون على فرصة تطوير مهاراتهم على أيدي أفضل المدربين وفي أكثر المرافق تطوراً في البحرين".

وأضاف قائلا: " قضيت وقتاً ممتعاً في صالة البحرين لفنون القتال المختلطة وذلك برؤية العديد من المواهب والمبارزات الرائعة التي تخللتها الكثير من اللحظات المثيرة. ومع وجود الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة كشريك رسمي، فإن هذه العلاقة تظهر بوضوح مدى مهارة المقاتلين الشبان هنا خلال التمرين". ووفرت منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة العديد من المدربين ليقوموا بالإشراف على تطوير مهارات المشاركين، وهذا بمثابة فرصة غير مسبوقة لهؤلاء الرياضيين. وخلال الفعالية، تم الإعلان عن نتيجة التعادل في جميع المبارزات، وذلك في بادرة تنم على إن النتيجة ليست مهمة، ولكن المهم هو استعراض المهارات التي يمتلكها هؤلاء الصغار.

وشكلت هذه الفعالية دليلاً واضحاً على العمل الجاد الذي تقوم به منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة والتي ينبع من تطوير المقاتلين الهواة في البحرين. إن دعم الكامل لتدشين فريق للهواة وكذلك برنامج خاص لاكتشاف المواهب الذي يسير بخطى ثابتة في الوقت الراهن، قد ساهم بتحفيز الشباب في البحرين ومنحهم الأمل لتحقيق أمانيهم ليكونوا أبطال. وقد بدأ برنامج اكتشاف المواهب في الثامن والعشرين من يوليو وسيستمر لغاية الثامن عشر من أغسطس الجاري، فيما سيتم الإعلان في الرابع من سبتمبر عن أفضل مقاتل صاعد من كل صالة. وقد كانت المرحلة الأولى هي البداية فقط للبحرين. للمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الرجاء التواصل مع السيد شهاب علي 377226066.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً