العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ

تجديد حبس متهم شرع بإدخال 17 كبسولة مخدرات لسجن جو

جددت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين ضياء هريدي ووجيه الشاعر وأمانة سر يوسف بوحردان حبس متهم لمدة 15 يوماً، بواقعة إدخال مخدرات لنزيل.

وتتمثل تفاصيل القضية بورود بلاغ من إدارة مكافحة المخدرات، والذي يبلغ فيه نائب عريف أنه عندما كان على الواجب في عمله بمبنى الزيارات في الإصلاح والتأهيل، وأثناء تفتيشه الزوار حضر المتهم وكان يبدو على وجهه الخوف والارتباك، وبسؤاله عما لديه أخرج كبسولتين من جيبه، وبإلحاح في السؤال مرة أخرى أخرج كبسولتين أيضاً، وبعدها تم تفتيشه تفتيشاً دقيقاً وعثر على 17 كبسولة يعتقد بأنها مواد مخدرة.

المتهم قال في إقراره إنه تلقى اتصالاً من شخص من السجن وأخبره بأن هناك شخصاً سيضع علبة «كلينكس» قرب حاوية القمامة بسوق البحير يوجد بها حشيش، وطلب منه جلبها في زياره أخيه في سجن جو.

وأضاف المتهم أنه توجه إلى المكان المتفق عليه وحصل على العلبة وبها 17 كبسولة مغلفة بأكياس من مادة الحشيش، فوضعها بملابسه الداخلية وتوجه بها إلى أخيه بسجن جو لزيارته وإدخال الكبسولات.

وذكر المتهم أنه وعند نقطة التفتيش بدا عليه الخوف والارتباك، وعند سؤاله من قبل الشرطي أخرج الكبسولات وعددها 3 وأعطاها الشرطي، وأخرج الكبسولات المتبقية في جيبه.

العدد 5084 - الأحد 07 أغسطس 2016م الموافق 04 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:52 م

      راحت عليه

      القانون لا يحمي المغفلين ؛ الحين بيدخل السجن وهو نادم بفعلته وسوء تصرفه .
      الله يفرج إليه ان شاءالله

اقرأ ايضاً